رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بماذا وصف توماس مولر النادي الأهلي عقب مباراة البايرن ؟

توماس مولر
توماس مولر
أكد توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ الألماني أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي المنافس القوي على حد وصفه في نصف نهائي كأس العالم للأندية، واستحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، متمنياً التتويج بلقب البطولة، لكي يُضاف إلى إنجاز الثلاثية التاريخية.


وقال مولر في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "نحن سعداء جداً لأننا تأهلنا للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية.. الأهلي مثل بايرن ميونخ في إفريقيا.. هم فريق كبير للغاية ولكن أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل والأقوى خلال المباراة ونستحق الفوز ولكن رغم ذلك الأهلي كان منافس قوي لنا".

جدير بالذكر أن الأهلي ينافس على المركز الثالث في البطولة، حيث يواجه فريق بالميراس البرازيلي الخميس المقبل، ساعياً لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة 2006 عندما توج بالميدالية البرونزية

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم سيلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.
Advertisements
الجريدة الرسمية