Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بلدية المحلة يواصل مطاردة فاركو بالفوز على سبورتنج 0/1 بالقسم الثاني

رياضة DSC_5638
بلدية المحلة

محمد غنيم

واصل فريق بلدية المحلة مطاردة فريق فاركو بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني وذلك بعدما استطاع فريق بلدية المحلة تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شيء علي سبورتنج السكندري في المباراة التي أقيمت في الثانية من عصر اليوم بإستاد بلدية المحلة.

وسجل بلدية المحلة هدف الفوز علي سبورتنج في الدقيقة 12 من الشوط الاول عن طريق أحمد هريسة مهاجم البلدية قبل ان تشهد المباراة اضاعة مهاجمي بلدية المحلة لأهداف بالجملة لتنتهي المباراة بفوز البلدية بهدف مقابل لا شيء ليواصل فريق بلدية المحلة مطاردة فاركو بعد وصول البلدية للنقطة 24 في المركز الثاني من جدول المجموعة.

وواصل فريق فاركو انتصاراته المتتالية بعدما استطاع الفوز بستة اهداف مقابل هدف علي فريق بيلا في المباراة التي أقيمت بالملعب الرئيسي بإستاد برج العرب.






سجل أهداف فاركو أحمد سعيد في الدقيقة السابعة من المباراة وانطوني لوكاسا في الدقيقة 41 من نفس الشوط قبل أن يعود أحمد البحراوي لتسجيل الهدف الثالث لفاركو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فيما سجل الثلاثي علي بهيج وهشام فتح الله وأمير إسماعيل ثلاثة أهداف متتالية لفاركو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من المباراة بينما سجل أمير إسماعيل هدف بيلا الوحيد بالمباراة لتنتهي بفوز فاركو بستة أهداف مقابل هدف.

وعلي استاد عز الدين يعقوب بالاسكندرية سيطر التعادل السلبي بدون اهداف علي مباراة الاوليمبي ومالية كفر الزيات وهي نفس نتيجة مباراة الرجاء المطروحي وبني عبيد التي اقيمت بإستاد مركز شباب مطروح.

ومن المقرر ان تقام باقي مباريات المجموعة في الثانية والنصف من عصر الاحد القادم بسبب مشاركات اندية القسم الثاني بكأس مصر.

وبهذه النتائج يواصل فاركو تصدره للمجموعة برصيد 29 نقطة ويأتي من بعده بلدية المحلة برصيد 24 نقطة ومن خلفه ابوقير للأسمدة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن حرس الحدود صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وفي المركز الخامس يأتي الرجاء المطروحي برصيد 19 نقطة ومن خلفه كفر الشيخ برصيد 18 نقطة فيما ارتفع رصيد مالية كفر الزيات للنقطة 17 ليحتل المركز الثامن بالمجموعة بفارق نقطة واحدة عن المنصورة ودكرنس في الوقت الذي يحتل فيه فريق سبورتنج السكندري المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة وبفارق الاهداف عن فريق دمنهور والحمام المطروحي في الوقت الذي يحتل فيه فريق بيلا المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة فيما يحتل الجزيرة المطروحي المركز قبل الاخير برصيد عشر نقاط وبفارق نقطة واحدة عن بني عبييد صاحب المركز الاخير بالمجموعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements