رئيس التحرير
عصام كامل

بلدية المحلة يجدد الثقة في رمضان السيد حتى نهاية الموسم

محمد الالفي رئيس
محمد الالفي رئيس نادي بلدية المحلة
قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الألفي تجديد الثقة في رمضان السيد المدير الفني للفريق وذلك حتى نهاية الموسم .


وجاء قرار مجلس إدارة بلدية المحلة بتجديد الثقة في رمضان السيد  علي الرغم من فقدان الفريق لسبع نقاط في آخر ثلاث مباريات للفريق بدوري القسم الثاني وذلك بسبب معرفة رمضان السيد بكل التفاصيل الفنية بالفريق خاصة وأن رمضان السيد يتولي القيادة الفنية للفريق منذ منتصف الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق تدريباته عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبين من الجهاز الفني وذلك بالتدريب على الأضواء الكاشفة خلال شهر رمضان المبارك.

بلدية المحلة يرفع قيمة عضويته لـ 55 ألف جنيه
قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الألفي رفع قيمة عضوية النادي إلى 55 الف جنيه بدلا من 33 ألف جنيه وذلك بداية من الشهر المقبل.

وجاء قرار مجلس إدارة بلدية المحلة برفع قيمة عضوية النادي بسبب الإقبال الشديد علي عضوية النادي من ناحية ومحاولة المجلس ايجاد بدائل جديدة لزيادة الموارد بالنادي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل علاج الآثار السلبية للازمة النادية التي خلفتها فترة إغلاق الأندية بسبب فيروس كورونا .

ومن المقرر أن يعمل مجلس إدارة النادي بالقرار الجديد لقيمة العضوية بعد اعتماد الجهة الإدارية لقرار المجلس.

ارتفاع العضوية من عشرة آلاف لثلاثة وثلاثين ألف جنيه
كان المجلس الحالي قد قرر في وقت سابق  رفع قيمة العضوية من عشرة الاف جنيه الي ثلاثة وثلاثين الف جنيه مع بداية تولي المجلس الحالي قبل ان يقرر المجلس الحالي رفع قيمة العضوية للمرة الثانية إلى خمسة وخمسون ألف جنيه .

نبذة عن نادي البلدية
يعتبر بلدية المحلة من أقدم الأندية على مستوى محافظة الغربية، ويعد أحد الأندية الملكية وله تاريخ كبير بالدوري الممتاز، حيث قام الملك فاروق بتولي الحكم رسميًا بعد وفاة والده وأصبح ملكا على مصر عام 1937، فقام بافتتاح النادي رسميا في 16 ديسمبر عام 1937 ، ويلعب حاليا في دوري "الممتاز ب" مجموعة بحري، ورصد لـ”استاد ولاد البلد”، عمر الصياد أحد أكبر محبي بلدية المحلة أبرز الأسماء التي تولت رئاسة النادي نظرا لتاريخ البلدية الكبير.

نبذة عن تأسيس بلدية المحلة
نادي بلدية المحلة أو نادي المحلة الكبرى الرياضي هو أحد أندية كرة القدم في مصر، وتابع لمدينة المحلة الكبرى، تأسس عام 1931، الملعب الرئيسي للفريق هو استاد المحلة، لعب في الدوري المصري الممتاز إلى أن هبط مرة أخرى في الموسم التالي للممتاز ب، ويلعب حالياً في الدوري الممتاز "ب"، ويبلغ أعضاء النادي حوالي 30.000 عضو.
يرجع الفضل في ظهور نادي بلدية المحلة إلى الوجود للبرنس إسماعيل داوود الذي منحه الملك أحمد فؤاد الأول ضيعة كبيرة بناحية قرية محلة حسن مركز المحلة الكبرى، ولأن البرنس داود كان عاشقا للرياضة بصفة عامة ولرياضة ألعاب القوى بصفة خاصة فقد شرع إلى تحويل المنتزه العام إلى ملعب رياضي يحوطه مضمار كبير لألعاب القوى.
وتم تغيير اسم النادي ليصبح بلدية المحلة بعد قيام الثورة عام 1952، وتم تحويل اسم النادي إلى نادي بلدية المحلة استناداً إلى الجهة الإدارية التي كانت مسئولة عن نشاطه في ذلك الوقت وهو مجالس البلديات.
الجريدة الرسمية