رئيس التحرير
عصام كامل

بفرمان من موسيماني.. كهربا ممنوع من حضور تدريبات الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن موسيماني رفض مشاركة كهربا في تدريبات اللاعبين، وأن القرار ليس فنيا.

 
وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير: لا اعتقد أن الأمر سيتغير، ندرس كل القرارات قبل اتخاذها وما يهمنا المنظومة أن تسير، ربما أنت تحب بعض اللاعبين ولكن مصلحة الفريق أهم من كهربا.

موقف كهربا من التدريبات

وتابع: كهربا سيخوض تدريباته بشكل منفرد حتى انتهاء العقوبة الخاصة به، وبعدها سيعود للتدريبات مع الفريق، هذا أمر مفروغ منه".

وأعلن النادي الأهلي المصري إيقاف لاعبه محمود كهربا لمدة شهر عن اللعب مع الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه لما أسماه النادي في بيانه الرسمي بـ"عدم الالتزام".

تعادل فيتا كلوب 

وحقق النادي الأهلي تعادلًا  أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب


وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني.


وتفوق بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب

ويحل الأهلي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 /2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري


ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ترتيب الإسماعيلي


أما الإسماعيلي فيحل في المركز الـ16، برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 6 مواجهات.
الجريدة الرسمية