Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بفرمان من موسيماني.. رباعي الأهلي خارج القلعة الحمراء الموسم المقبل

رياضة received_314795016827739
موسيماني

أحمد العدوى

كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن هناك أربعة لاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبحوا على وشك الرحيل من القلعة الحمراء بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.


تصريحات سيف زاهر
وقال سيف زاهر: إن هناك أربعة لاعبين داخل القلعة الحمراء من بينهم مهاجم يحصلون على فرصة المشاركة بشكل أساسي للمرة الأخيرة مع الفريق الأحمر، وذلك لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرارهم أو رحيلهم عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف سيف زاهر أن موسيماني أكد للجنة التخطيط بالنادي الأهلي الذي عقد اجتماعًا معاهم مؤخرًا أن المهاجم الوحيد داخل صفوف الفريق الأحمر الذي قدم أوراق اعتماده هو محمد شريف، وأن خط هجوم الفريق الأحمر سوف يتغير كثيرًا خلال الموسم المقبل بعد التعاقدات التى أتمها خلال الفترة الأخيرة.

موسيمانى
من ناحية أخرى، أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.

تصريحات موسيماني
وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن أمس سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة».

وأضاف: «عندما تقدمنا بهدفين في الوشط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل».

وأكد المدير الفني للأهلي أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في مباراة اليوم واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، وأيضًا مباراتي صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وأشار موسيماني إلى أن استبدال محمد هاني جاء من أجل الحفاظ على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات.

وأوضح أن صلاح محسن حصل على فرصته، ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج.

وأشاد المدير الفني للأهلي بالمستوى الذي قدمه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في مباراة الاتحاد، مؤكدًا أنه قدم أداءً مبهرًا.

وأوضح أنه كان فى طريقه لاستبدال محمد مجدي أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح محسن بسبب الإصابة غير حساباته الفنية، مؤكدًا أن استبدال حسين الشحات أيضًا جاء لمنح اللاعب راحة.

وانتقل موسيماني للحديث عن أسباب عدم البدء بمحمد شريف منذ بداية المباراة، مؤكدًا أن الأمر يعود لرؤية فنية تخص برنامج مباريات الفريق الذي يشهد ضغطًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني أنه حزين بسبب استقبال الفريق هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا في الأمتار الأخيرة من المباراة.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي ظهر بشكل مميز جدًا في الشوط الثاني، الذي شهد إحراز هدفين بعد أن فتح المنافس خطوطه، ولكن هذا لا يعني أننا لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول الذي لم يشهد تسجيل أهداف.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements