رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد 900 دقيقة لعب.. طنطا يفشل في تسجيل أي هدف بالقسم الثاني

طنطا يفشل في تسجيل
طنطا يفشل في تسجيل أي هدف بالقسم الثاني
واصل فريق طنطا الذي يقوده فنيا حسن موسى المدير الفني السابق لبني سويف سلسلة نتائجه السلبية ومسلسل إهدار النقاط بدوري القسم الثاني وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق الانتصار في المباراة العاشرة للفريق علي التوالي رغم تولي ثلاث مدربين المهمة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني.


وكان آخر هدف أحرزه فريق طنطا بالقسم الثاني في مرمى النصر القاهري في الجولة الرابعة في المباراة التي أقيمت بإستاد النصر وحقق خلالها فريق طنطا فوزه الوحيد هذا الموسم بدوري القسم الثاني.

وفشل لاعبي طنطا وأجهزتهم الفنية المتعاقبة في إيجاد حلول لحالة العقم التهديفي التي تواجه الفريق في المباريات العشر الأخيرة بدوري القسم الثاني.

واقترب الفريق الطنطاوي من الهبوط للقسم الثالث بعد هبوطه من الدوري الممتاز الموسم الماضي وذلك بعد احتلال الفريق إلى مؤخرة جدول المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها الترسانة.

بعد الفوز على الزرقا بثلاثية.. حارس جمهورية شبين بين الحياة والموت | صور

وسيطر التعادل السلبي علي مباراة طنطا والسكة الحديد التي أقيمت عصر اليوم بإستاد طنطا وذلك على الرغم من سيطرة فريق طنطا على كافة مجريات الأمور داخل أرض الملعب قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ليستمر الفريق في المركز الأخير بجدول المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

وتعاقب على تدريب طنطا هذا الموسم ثلاث مدربين وهم رضا عبد العال الذي استمر في قيادة الفريق بعد هبوطه من الدوري الممتاز قبل أن يتقدم باستقالته يتم تعيين علاء صابر المدير الفني لقطاع الناشئين بطنطا بدلا من رضا عبدالعال ليقود صابر الفريق في ثلاث مباريات يفشل خلالها أبناء السيد البدوي في تحقيق أي انتصار ليتم بعدها تعيين حسن موسى مديرا فنيا للفريق ليقود الفريق في مباراتي جمهورية شبين والسكة الحديد واللذان انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتنتاب الجماهير الطنطاوية حالة من القلق بسبب المركز الذي يحتله الفريق بدوري القسم الثاني وسط مخاوف لدى جماهير أبناء السيد البدوي من الهبوط للقسم الثالث لاول مرة في تاريخ النادي منذ الصعود للدوري الممتاز لاول مرة منتصف الخمسينيات في الوقت الذي قامت فيه جماهير طنطا بتنظيم حملات للمطالبة بإقالة مجلس إدارة طنطا بسبب النتائج السيئة للفريق بالقسم الثاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية