Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد 22 مباراة.. بايرن ميونخ يهزم الأهلي أول مرة تحت قيادة موسيماني

رياضة بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

محمد وردة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلين هزيمة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة، في المبارة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين،ضمن نصف نهائي كأس العالم للاندية، لتصبح الهزيمة الاولى للأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وخاض الأهلي 22 مباراة مع موسيماني منذ توليه المسئولية خلفا للسويسري رينيه فايلر، في شهر سبتمبر الماضي، لم تلق خلالها اي هزيمة وفاز في 17 مباراة وتعادل في 5 لقاءات قبل أن يتلقى أول هزيمة مساء اليوم أمام بايرن ميونخ. 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم سيلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements