رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد وصول بعثة بيراميدز إلى القاهرة.. راحة 48 ساعة | صور

وصول لاعبو بيراميدز
وصول لاعبو بيراميدز
وصلت بعثة نادي بيراميدز إلى القاهرة، قبل قليل، قادمة من كوت ديفوار بعد تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل على نظيره راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


الفوز بثنائية
ونجح بيراميدز في العودة من كوت ديفوار بالانتصار بهدفين دون مقابل على حساب راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجلهما إسلام عيسى ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، انتظارا لمباراة الإياب المحدد لها السادسة من مساء يوم ٢١ فبراير الجاري باستاد الدفاع الجوي.


راحة 48 ساعة
وقرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة يومي الإثنين والثلاثاء، على أن يعود لاستئناف تدريباته بدايةً من الأربعاء استعدادًا للقاء الإياب.

تكريم السفير
وكرم نادي بيراميدز متمثل في المدير التنفيذي للنادي ورئيس بعثة فريق الكرة في كوت ديفوار، السفير الدكتور وائل بدوي سفير مصر في كوت ديفوار على الجهود الضخمة التي قدمها للبعثة خلال فترة وجودها في أبيدجان وحتى قبل وصولها وتسهيل مهمة البعثة.


وحرص السفير على استقبال البعثة في مطار فيليكس هوفييه بوانييه بالعاصمة أبيدجان، وحضر المباراة من ملعب إيبمبي بصحبة أعضاء السفارة المصرية.

وقدم المدير التنفيذي لبيراميدز للسفير ومحمد الدرديري السكرتير الثاني لسفارة مصر في كوت ديفوار، درع نادي بيراميدز، موجهًا شكر وتقدير النادي العميق للسفارة وجميع العاملين بها على ما قدموه للبعثة.


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الإياب بين فريقي بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان، والتي ستقام في القاهرة يوم ٢١ فبراير الجاري.

موعد مباراة بيراميدز وراسينج 

وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور ال٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الحكام
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية