Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد هزيمة القمة .. الانتقادات تحاصر 4 نجوم زملكاوية للرحيل عن الأبيض

رياضة مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

محمد وردة

شهدت الساعات الماضية، انتقادات عنيفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة من الأهلي مساء الأحد الماضي 2 / 1 في مباراة القمة 121، ومن قبلها الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في إعادة ترتيب أوراقه من جديد من أجل رحيل بعض اللاعبين عن الفريق في نهاية الموسم، حيث جاءت الخسارة لتضع بعض اللاعبين في مرمى الانتقادات.

محمود علاء

عانى محمود علاء من انتقادات عنيفة من جانب جماهير الزمالك، بسبب تراجع مستواه محليًا أو أفريقيا، والأخطاء المتتالية التي وقع فيها اللاعب، وهو ما جعل الجماهير تطالب ببيعه واستغلال تلقيه عروضا خليجية من أجل إنعاش خزينة النادي لتدعيم صفوف الفريق.

وشارك محمود علاء، في 15 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و5 لقاءات في دوري أبطال إفريقيا، بمعدل دقائق بلغ 126 دقيقة.

حميد أحداد

استقر مسئولو الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق وعدم الإبقاء عليه بسبب التحفظ على مستواه وعدم الاقتناع  بقدراته، حيث ينوي الأبيض للتعاقد مع مهاجم  أجنبي جديد ليحل محل أحداد في خط هجوم الفريق لرؤيتهم أن النادي بإمكانه الاستفادة من هذا المقعد الأجنبي بشكل أفضل والتعاقد مع لاعب بديل.

وشارك أحداد، مع الزمالك في 10 مباريات منها 6 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف، وبلغ عدد دقائق مشاركته 443 دقيقة.

يوسف أوباما

تلقى أوباما عروضا خليجية وبالتحديد من الدوريين القطري والسعودي بمبالغ كبيرة، حيث كشفت مصادر على أن اللاعب يرغب في الاحتراف بنهاية الموسم، حيث يدرس الجهاز الفني منح الضوء الأخضر من أجل الرحيل، خاصة بعد تراجع مستواه بسبب انشغاله بالتفكير في الاحتراف.

وشارك أوباما، مع الزمالك في الموسم الحالي خلال 19 مواجهة منها 13 في الدوري و6 في دوري أبطال إفريقيا، واستطاع خلالها إحراز 8 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1633 دقيقة.

مروان حمدي

نال مروان حمدي انتقادات عنيفة بعد مشاركته في القمة لأول مرة قبل استبداله في الشوط الأول، حيث لم يساهم في أي هجمة خطيرة للأبيض، وتحسن أداء الفريق كثيرا بعد خروجه ونزول سيف الدين الجزيري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements