رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هزيمة الأهلي.. كواليس جلسة محافظ بورسعيد بلاعبي المصري | صور

جانب من زيارة محافظ
جانب من زيارة محافظ بورسعيد للنادي المصري
قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بمتابعة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على هامش زيارته لإستاد المصري.

جلسة الغضبان ولاعبي المصري


والتقى "الغضبان"، بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر.

وكان في استقبال المحافظ، الدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي ممثلًا لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، حيث أشاد بمستوى الفريق خلال مبارياته الأخيرة خاصة أمام الأهلي، مطالبًا اللاعبين بمواصلة العروض القوية وبذل قصارى الجهد لتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة.




وطالب "الغضبان" لاعبي الفريق بمواصلة بذل الجهد والعرق لتحقيق طموحات جماهير المصري، وقرر صرف مكافأة إجادة للاعبي المصري وجهازهم الفني، لأدائهم الجيد أمام النادي الأهلي رغم الهزيمة.

موعد مباراة المصري وأسوان

بعد حصوله على راحة سلبية يومين عقب نهاية مباراته أمام الأهلي والتي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الإستاد تدريباته استعدادًا لخوض مباراته بالجولة العشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق أسوان والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على إستاد الإسكندرية.




وطالب علي ماهر لاعبيه بغلق صفحة مباراة الأهلي الأخيرة والتركيز في المباريات المقبلة بالدوري والتي يسعى الفريق للفوز بها جميعًا للاستمرار في تواجده بالمربع الذهبي بالدوري وكذلك المنافسة على لقب بطولة كأس مصر والتي يخوض المصري نهاية مايو المقبل مباراته بدور الثمانية فيها أمام فريق أسوان أيضًا.

أما عن المران فقد شهد تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر على النواحي الخططية والفنية من خلال تلقين اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، فيما أدى حراس المرمى مرانًا تخصصيا تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى فتحي ، بينما واصل الثنائى معاذ انور وحسين رجب أداء برنامجها التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات.

غياب مسعود لأول مرة
وغاب أحمد مسعود عن حراسة مرمى النادي المصري الأساسي لأول مرة خلال مواجهة الأهلي، ليخلفه بحراسة عرين الفريق البورسعيدي أحمد دعدور القادم هذا الموسم من بيراميدز.

لغز استبعاد مسعود
قرر علي ماهر استبعاد مسعود من التشكيل الأساسي، وإعطاء الفرصة لدعدور بحجة تراجع مستوى الحارس، وارتكابه العديد من الأخطاء  خلال الفترة الأخيرة.

وبعد رفض الحارس الأساسي للفريق البورسعيدي الجلوس احتياطيًا تم استبعاده من قائمة الفريق أمام الأهلي.

ومما يلفت النظر إلى وجود سبب آخر وخلاف بين المدير الفني والحارس، أن مسعود لم يدخل مرماه سوى ثلاثة أهداف في أربع مباريات.

أرقام أحمد مسعود بالمصري
شارك أحمد مسعود في 18 مباراة بالدوري الممتاز دخل في مرماه 15 هدفًا ويحتل دفاع المصري الترتيب الثالث كأقوى خط دفاع.

Advertisements
الجريدة الرسمية