رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هدفه في سيمبا.. محمد شريف يتصدر قائمة هدافي الأهلي إفريقيا

محمد شريف
محمد شريف
نجح محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أحرز هدف فريقه الأول في مرمى فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام حاليا على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


محمد شريف ينفرد بصدارة الهدافين

ونجح محمد شريف فى إحراز الهدف الثالث له فى مرمى فريق سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لينفرد بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى البطولة الإفريقية هذا الموسم برصيد 3 أهداف وذلك بعد أن أحرز هدفين قبل ذلك في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى بواقع هدف في لقاء الجولة الثالثة وهدف آخر في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.

التفوق على افشه وكهربا وبانون وطاهر

وانفرد محمد شريف بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة إفريقيا متفوقا بفارق هدف عن الرباعي محمد مجدى افشه وبدر بانون وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا الذين يحتلون المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد هدفين لكل لاعب.

 تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا 



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن تشكيل الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، التي انطلقت في التاسعة مساء اليوم في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

ويجلس على دكة البدلاء: مروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير ووالتر بواليا وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز على بطل تنزانيا، رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال ‏إفريقيا، وهو ما أكده بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة إلى النادي الأهلي وجماهيره.‏

وقال موسيماني إن الأهلي جاهز للمباراة رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، ‏وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر، وكان يتمنى أن تكون قائمة الفريق مكتملة.‏

وأضاف: «بالتأكيد تمنيت أن يتأهل الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ولكن مباراة فيتا ‏كلوب في القاهرة شهدت أمورًا غير طبيعية أثرت في النتيجة ولكن المهم التأهل».‏

وواصل موسيماني: «الموسم الماضي تأهل الأهلي خلال الجولة الأخيرة أمام الهلال ‏السوداني لكنه حصل على اللقب في النهاية. الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب. التاريخ ‏يقول إن أوائل المجموعات مؤخرًا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق ‏في الدور التالي، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي».‏

Advertisements
الجريدة الرسمية