Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد هدفه في سبيزيا.. رونالدو ينفرد برقم لم يصل إليه أحد من قبل

رياضة كريستيانو-رونالدو-1-799x533
كريستيانو رونالدو

وصل كريستيانو رونالدو إلى رقم لم يصل إليه أحد من قبل بعد إحرازه هدفه الـ 20 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم خلال مباراة يوفنتوس وسبيزيا والتي انتهت بفوز اليوفي بثلاثية نظيفة كما تعد هذه المباراة رقم 600 للدون.

 رقم لم يصل إليه أحد من قبل

وأصبح رونالدو، الذي سدد أيضا في القائم خلال الشوط الأول، أول لاعب يسجل 20 هدفا على الأقل في آخر 12 موسما في بطولات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى.




وتعد مباراة أمس رقم 600 لرونالدو خلال مباريات الدوري في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث سجل 472 هدفا، وفقا لشبكة "أوبتا".



ولعب رونالدو مع ريال مدريد 292 مباراة بالدوري الإسباني، و196 مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، و85 مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي و27 مباراة مع لشبونة منهم مباراتين بدوري الدرجة الثالثة.

رحلة شاقة إلى اللقب العاشر


ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 49 نقطة من 24 مباراة خلف ميلان الذي يملك 52 نقطة، وإنتر ميلان المتصدر برصيد 56 نقطة، قبل أن يلعب الفريقان هذا الأسبوع ضد أودينيزي وبارما على الترتيب.

وما زال أمام يوفنتوس الكثير من العمل إذا أراد تحقيق لقبه العاشر على التوالي في الدوري.

وعاد فريق يوفنتوس لطريق الانتصارات بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة على حساب ضيفه سبيزيا، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي، مساء الثلاثاء.

أهداف المباراة

وتقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول بالدقيقة 62، وضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بهدف ثانٍ بالدقيقة 71، واختتم كريستيانو رونالدو النتيجة لفريق يوفنتوس بالهدف الثالث في الدقيقة 89.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الثالث، ويقلص الفارق مع المتصدر إنتر لـ 7 نقاط، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 25 نقطة بالمركز الـ 15.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل (1-1) في مباراته الماضية أمام هيلاس فيرونا، ليواصل نزيف النقاط ويحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements