رئيس التحرير
عصام كامل

بعد هدفه في الزمالك.. هل يشارك صلاح محسن أساسيا مع الأهلي أمام صن داونز؟

صلاح محسن لاعب النادي
صلاح محسن لاعب النادي الأهلي
دخل صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر، للدفع به بشكل أساسي خلال مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقبلة، المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.




صلاح محسن بديل الشحات أمام صن داونز



وجاء تفكير موسيمانى فى الدفع بمهاجم إنبى السابق فى المباراة المقبلة أمام صن داونز الجنوب افريقي، في ظل تراجع مستوى حسين الشحات مهاجم الفريق الأحمر الذي تراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.


ويرغب موسيمانى في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها صلاح محسن بعدما تمكن من إحراز ثاني أهدافه في شباك الزمالك خلال مباراة القمة رقم 122، التى أقيمت يوم الاثنين الماضي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


الهدف الاول لصلاح محسن مع الأهلى هذا الموسم فى شباك الاسماعيلي



وكان صلاح محسن سجل أول أهدافه مع الأهلى هذا الموسم فى شباك فريق الإسماعيلي، فى المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


عوده ياسر ابراهيم أمام صن داونز


ويعود ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تشكيله الفريق الأحمر الأساسية في المواجهه المقبلة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ملعب السلام.



ويعود المدافع الدولي صاحب الـ 28 عاما إلى تشكيله بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الاساسية أمام صن داونز الجنوب افريقي في المباراة القادمة وذلك رفقه لقيادة خط دفاع المارد الأحمر إلى جانب المدافع المغربي بدر بانون.



وكان ياسر ابراهيم غاب عن الأهلى فى مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الاثنين الماضي و انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وفضل الجهاز الفني للنادي الاهلي في اراحه ياسر ابراهيم خلال مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب شعوره ببعض الآلام فى  موضع إصابته القديمة يالعضله الصانع لذلك تم استبعاده من مباراة الزمالك الاخيرة.
الجريدة الرسمية