رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نهاية دور المجموعات.. الأهلي أقوى فرق المجموعة الأولى هجومياً

الأهلى أمام سيمبا
الأهلى أمام سيمبا
وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الهدف رقم 11 بعد هدفه بالأمس في شباك فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التي أقيمت في الجوله السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي ليصبح أقوى خط هجوم في فرق المجموعة الأولى.


الأهلي الأقوى هجوميا بعد هدف محمد شريف

وأصبح الفريق الأحمر أقوى خط هجوم في المجموعة الأولى بعد محمد شريف في مرمى سيمبا التنزاني متفوق على فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي جاء في المركز الثاني برصيد 10 واحتل فريق سيمبا التنزاني متصدر المجموعة المركز الثالث برصيد 9 أهداف بينما جاء في فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد أربع أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى
وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 11 واستمر في المركز الثاني بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند النقطة 13 وحافظ على صدارته للمجموعة الأولى بينما استمر المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين بعد خسارته أمام فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف مقابل هدف أمس في لقاء الجولة السادسة ليرتفع رصيد الفريق الكونغولي عند النقطة 7 ويستمر في المركز الثالث وذلك بعد أن ودع البطوله رفقة المريخ السوداني منذ نهاية منافسات الجولة الخامسة.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي١١ نقطة بدوري المجموعات حجز بها مقعدا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رفقة فريق سيمبا التنزاني الذي احتل صعد إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

رقم 11 تميمة الحظ للأهلي
الرقم ١١ فأل حسن لجمهور الأهلي الذي يمني نفسه بالحفاظ على لقبه القاري للمرة الثانية على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وخلال ٤ مرات سابقة توج فيها بلقب دوري أبطال أفريقيا كان الأهلي قد حصد ١١ نقطة في مرحلة المجموعات.

الفوز بالبطولة الخامسة
النقطة 11 وش السعد ع الأهلي:
نسخة 2006: الأهلي يجمع ١١ نقطة وحسم اللقب على حساب الصفاقسي التونسي في نهائي تاريخي.

الفوز بالبطولة السابعة
نسخة 2012: الأهلي يحصد ١١ نقطة ويتوج باللقب بعد الفوز على الترجي التونسي.

الفوز بالبطولة الثامنة
نسخة 2013: الأهلي يجمع ١١ نقطة ويتوج باللقب على حساب أورولاندو بايراتس الجنوب أفريقي.

الفوز بالبطولة التاسعة
نسخة 2020: الأهلي يجمع ١١ نقطة ويتوج باللقب على حساب الزمالك في نهائي القرن.
Advertisements
الجريدة الرسمية