Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد منعهم من الفضائيات.. الزمالك يفرض قرارا جديدا على اللاعبين عقب مباراة المصري.. اعرف التفاصيل

رياضة unnamed (1)
المستشار عماد عبد العزيز

محمد الجبالي

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك أن اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة سيتخذ قرار عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري غدا بمنع لاعبي فريق الكرة الأول باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر على أن اللجنة الثلاثية غاضبة بشدة من تصرفات بعض اللاعبين خلال هذه الفترة خاصة الذين يتفاعلون على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب أزمات وكانت أخرها أزمة اللاعب عبد الله جمعه مع الكابتن فاروق جعفر.

وأوضحت المصادر أن اللجنة ترغب في فرض حالة من الهدوء الشديد والتركيز داخل الفريق خلال هذه الفترة في ظل توالي مباريات الدوري وخوض منافسات البطولة الإفريقية في شهر فبراير المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه أكثر من لاعب بنشر عدد من البوستات أو التويتات المثيرة للجدل وهو ما تسبب في إثارة الكثير من المواضيع داخل الرأي العام الزملكاوي.

وكانت اللجنة الثلاثية بالاتفاق مع المشرف العام على الفريق الكابتن أشرف قاسم ومدير الكرة الكابتن عبد الحليم علي قد اتخذت قرار بمنع أي لاعب من الظهور على القنوات الفضائية سواء مداخلات أو ضيف إلا بإذن كتابي من المشرف العام أو مدير الكرة وذلك بعد المداخلة المثيرة للجدل للاعب مصطفى محمد في إحدى القنوات الفضائية.


اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – حسام أشرف.
خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements