رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مماطلة التجديد للزمالك.. تفاصيل توسط كهربا لانتقال أوباما إلى الأهلي

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب الزمالك
أكد الإعلامي إسلام صادق أن يوسف إبراهيم أوباما لاعب فريق الزمالك يملك عرضًا جادًا من النادي الأهلي للانتقال إلى المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال "صادق" فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "كهربا يتوسط من أجل انتقال أوباما إلى صفوف الأهلي وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لمعرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر".

وأضاف: "كهربا يحاول إقناع أوباما بفكرة اللعب لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة واللاعب يماطل فى تجديد عقده مع نادي الزمالك".

وفي ذات السياق لجأ يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للاستعانة بحازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض في مفاوضاته مع مسؤولي القلعة البيضاء لحسم ملف تجديد عقده خاصة وأن عقد أوباما ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق جديد.

يذكر أن وكيل كارتيرون عرض على اللاعب الانتقال لنادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبة المدير الفني الفرنسي في الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة. 

ولجأ اللاعب للاستعانة بوكيل كارتيرون من أجل الضغط على مسؤولي الزمالك لتلبية طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع النادي الأبيض.


وعلى صعيد آخر أكد صادق أن محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك طلب من كريم البولق وكيله البحث له عن عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وشدد: "أوناجم كان قد تقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب وجود 500 ألف يورو مستحقات متأخرة ولكن تم حل الأمر بشكل ودي".


يذكر أن حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد أن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقررا لها 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد "السيد" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اتحاد الكرة كان صاحب قرار التأجيل، وأن الزمالك جاهز لخوض المباريات في أي وقت.

وشدد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك على أن النادي يرحب بأي قرارات تأتي في الصالح العام للكرة المصرية وأن فريق الكرة يستعد دائما لخوض المباريات سواء بالبطولة المحلية أو ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي بإستاد برج العرب، على أن تعلن موعد مباراة الأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.
Advertisements
الجريدة الرسمية