السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بعد مرور 60 دقيقة.. الزمالك يواصل تقدمه بهدف على بترو أتلتيكو

رياضة

صفاء كامل


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقدمه بهدف على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد مرور 60 دقيقة من اللقاء الذي يقام على ملعب 11 نوفمبر، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.اضافة اعلان


وأحرز حميد أحداد الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 27 من المباراة.

وانحصر اللعب بوسط الملعب ببداية اللقاء، ثم سيطر بترو أتلتيكو على الأحداث مع تراجع الزمالك للدفاع، وأتيحت فرصة لبترو أتلتيكو للتسجيل في الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية تحولت برأسية أنقذها جنش بصعوبة.

وواصل بترو أتلتيكو هجماته بالاختراق من الجانب الأيسر للزمالك، حيث نجحت جميع المحاولات في الوصول لمنطقة جزاء الأبيض لكن الكرات العرضية كانت تنتهي عند جنش وقلبي الدفاع دون أي خطورة حتى الدقيقة 24.

وجاءت المحاولة الأولى للزمالك في الدقيقة 25 بعدما حصل الفريق على ركلة ركنية، تحولت لعرضية نحو أحداد الذي لعبها ضعيفة برأسه ليمسك بها الحارس الأنجولى بنجاح.

ومن كرة عرضية من محمود عبد العزيز، لتمر من بوطيب والدفاع الأنجولي، قبل أن يقابلها المهاجم المغربي حميد أحداد بتسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 27.

وقبل نهاية الشوط الأول تالق جنش حارس الزمالك في إنقاذ مرماه من ادراك الفريق الانجولي لهدف التعادل، حيث أتيحت فرصة خطيرة لتوني لاعب أتلتيكو في الدقيقة 41 بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها برأسه وهو خالِ من الرقابة تمامًا، ولكن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى، ثم انقذ جنش مرمى الزمالك من كرة خطيرة من دينيلسون في الدقيقة 46 من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني انحصر اللعب بوسط الملعب حتى الدقيقة 60 من المباراة.

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول للنقطة الخامسة، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ويمتلك الزمالك نقطتين فقط بالجولات الثلاث الماضية بالبطولة، ويتواجد في المركز الأخير بالمجموعة، وفي المقابل يمتلك بترو أتلتيكو 4 نقاط في المركز الثالث.