Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد لقاء الخطيب وأبو جريشة.. شوبير: الأهلي وافق على انتقال 3 نجوم كبار للإسماعيلي | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، تفاصيل اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بوفد نادي الإسماعيلي برئاسة الكابتن علي أبو جريشة.

وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": إن النادي الأهلي لا يمانع في حصول الإسماعيلي على محمود وحيد ورامي ربيعة على سبيل الإعارة شرط موافقة اللاعبين.



وأشار إلى أن الكابتن علي أبو جريشة اجتمع بلاعب النادي الأهلي محمد محمود الذي من المتوقع عودته للملاعب في مارس المقبل، مؤكدًا أن اللاعب أبدى استعداده للانتقال إلى الدراويش.

وأكد "شوبير"، أن محمد محمود يقترب من الرحيل للإسماعيلي، والكابتن محمود الخطيب وجه بتذليل كل الصعاب للدراويش في الحصول على اللاعبين.

ولفت إلى أن الكابتن خالد بيبو عرض على وفد الإسماعيلي عددًا من اللاعبين في قطاع الناشئين.

وحرص وفد من نادي الإسماعيلي ترأسه علي أبو جريشة، رئيس قطاع الكرة بنادي الإسماعيلي، وعماد سليمان، نجم الإسماعيلي السابق، على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة وخاصة داخل ملعب التتش، وذلك تمهيدًا لضم بعض اللاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث عقد وفد الإسماعيلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، من أجل معرفة إمكانية ضم بعض اللاعبين في الوقت الجاري.

وكانت "فيتو" أكدت، الأحد، أن النادي الإسماعيلي يبحث التعاقد مع مروان محسن ورامي ربيعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وكان النادي الإسماعيلي قد تحدث مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من أجل طلب التعاقد مع بعض لاعبي الأهلي والتعاون مع قلعة الدراويش لتحسين وضع النادي وتحسين نتائج الفريق، وهو ما وافق عليه الخطيب وقام بتكليف خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بتولي ذلك الملف.

وجاءت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها اليوم، سلبية فيما سيتم إعادة مسحة أكرم توفيق.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة.

ومن جهة أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز اليوم.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في العديد من الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة بيراميدز.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز اليوم الثلاثاء على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى حصلت إدارة النادي الأهلي على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية (ISO 9001:2015) «الأيزو»، ليصبح النادي الأهلي أول نادٍ رياضي في الوطن العربي وقارة افريقيا يحصل على هذه الشهادة، التي تعكس رغبة القائمين على النادي في وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها في كل العصور.

يأتي ذلك انطلاقًا من ريادة النادي الأهلي وحرص مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التطوير المستمر في قطاعات الأهلي المختلفة.

وقام المهندس محمد عثمان، رئيس شركة الشرق الأدنى للخدمات «NES» بتسليم الكابتن الخطيب، رئيس النادي، شهادة «الأيزو 9001:2015» في حضور العديد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

جاء ذلك بعد اجتياز عملية التدقيق على أنظمة الإدارة بالنادي، التي قام بها فريق المراجعين الدوليين من شركة الشرق الأدنى للخدمات «NES) «Near East Service) ممثلة للهيئة الأوروبية لإصدار الشهادات «EuroCert»، وهي واحدة من كبرى الهيئات المانحة لشهادات نظم الإدارة في مصر وأوروبا، طبقًا لمتطلبات المواصفة الدولية لنظم إدارة الجودة «ISO 9001 لسنة 2015».

وأشاد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بهذه الخطوة على الصعيد الإداري، وخص فريق المراجعين من شركة «NES» بتقدير كبير لما ظهر عليه من مستوى فني وحرفي متميز أثناء عملية التدقيق. 
كما أبدى المجلس تقديره أيضًا للملاحظات التي أضافها فريق المراجعة لتحسين الأداء وتعظيم القيمة المضافة لتطبيق نظام لإدارة الجودة بالنادي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements