رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قمة الأمس.. كم هدفا سجله شيكابالا في الأهلي؟

شيكابالا
شيكابالا
كم هدف سجله شيكابالا في الأهلي.. نجح محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق نادي الزمالك، من إحراز ثالث أهدافه بمرمى النادي الأهلي بجميع المسابقات وأول أهدافه في بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى أمس.


الزمالك ضد الأهلي


نتيجة الاهلي والزمالك أمس.. وخسر الزمالك أمام الأهلي  بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

كم هدف سجله شيكابالا في الأهلي

سجل محمود عبد الرزاق شيكابالا، لاعب الزمالك، ثلاثة أهداف بمرمى الأهلي خلال مواجهاته ال21 امامه بلقاءات القمة سواء دورى أبطال أفريقيا أو الدورى الممتاز أو كأس مصر أو السوبر المصري.

الهدف الاول لشيكابالا بالاهلي


كم هدف سجله شيكابالا في الاهلي..وكان هدف شيكابالا الاول بمرمي الاهلي في كأس مصر خلال المباراتين اللتين شارك خلالهما أمام الأهلي فاز في مباراة وخسر الثانية.

الهدف الثاني لشيكابالا بمرمي الاهلي


جاء هدف شيكابالا الثاني في الاهلي  في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى فاز بها النادى الأهلى  بنتيجة 2 -1 ليعتلى عرش أفريقيا وكان هدفا عالميا 

الهدف الثالث لشيكابالا بالاهلي


جاء الهدف الثالث لشيكابالا بمرمي الاهلي خلال لقاء الفريقين امس الاحد حيث احرز هدف التعادل لفريقه أمام الأهلى بالدقيقة 31 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من المرحلة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

خسر شيكابالا خلال مواجهاته ال21 امام الاهلي في 11 وتعادل في 6 بينما فاز في 4 مباريات.

كما صنع شيكابالا هدفين آخرين في لقاءات القمة بانطلاقاته المميزة، الأول كان في لقاء الدور الثاني لموسم 2006/2007 حيث صنع الهدف الأول لتامر عبدالحميد.

والثاني كان في نهائي كأس مصر 2007، حيث صنع الهدف الثالث لجمال حمزة الذي سجل هدفًا رائعًا في مرمى أمير عبدالحميد حارس الأهلي آنذاك.

لقاءات شيكابالا امام الاهلي

وخاض شيكابالا 15 لقاء في الدورى امام الاهلى ،خسر في 8 وفاز  في 2 وحسم التعادل 5 مواجهات.

ولعب مباراتين في دورى ابطال افريقيا امام الاهلي خسر واحدة وتعادل في الأخرى.

أما في كاس مصر والسوبر المصري خاض الاباتشي مباراتين في كل مسابقة في الكاس فاز في مناسبة وخسر في الأخرى وفى السوبر كانت نفس النتائج مكسب لكل فريق كان اخرها السوبر الذى أقيم في الامارات وانتهى بفوز الأبيض.
Advertisements
الجريدة الرسمية