رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قرار إيقافه شهرا.. 4 مباريات يغيب عنها كهربا مع الأهلي

كهربا
كهربا
أعلن النادي الأهلي عن إيقاف لاعبه محمود عبد المنعم كهربا لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام.

وبذلك يغيب كهربا عن الفريق الأحمر في 4 مباريات مقبلة ما بين الدوري ودوري أبطال أفريقيا وهي:

فيتا كلوب يوم 6 مارس بدوري أبطال أفريقيا

الإسماعيلي يوم 10 مارس في الدوري الممتاز

فيتا كلوب يوم  16 مارس بدوري أبطال أفريقيا

المريخ السوداني يوم 2 أبريل  في دوري أبطال أفريقيا



خناقة الشناوي
وفي 2 سبتمبر 2020 غرم الأهلي كهربا مليون جنيه إثر ما بدر منه خلال المران وبعد دخوله في مشادة مع محمد الشناوي قائد الفريق وهي أكبر عقوبة تم توقيعها على لاعب داخل النادي الأهلي وهو ما يدل على أن الواقعة لم تكن صغيرة.

عدم التزام من جديد
ومن جديد قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام بعد أن تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق خلال استعداده لمواجهة فريق فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.



ما يحدث من اللاعب يدل بشكل كبير على أن النادي سيعرضه للبيع في نهاية الموسم الحالي خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه وأيضا عدم التزامه مثل باقي لاعبي القلعة الحمراء.

وبكل تأكيد حالة الغضب التي يشعر بها الجماهير في الوقت الحالي ضد اللاعب بسبب عدم الالتزام ستدفع الإدارة لاتخاذ قرار الإطاحة باللاعب خارج الفريق خاصة وإنه لا يتوافق مع مبادئ النادي.

أرقام كهربا مع الأهلي
وخلال الموسم الحالي سجل كهربا 6 أهداف في مختلف البطولات وصنع هدف وحيد وشارك في فوز الأهلي بالثلاثية في الموسم الماضي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وأيضا الفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

سر الإيقاف 
وكان كهربا قد حضر أحد الأفراح بإحدى القاعات الخاصة وانتشر فيديو له وهو يشعل الألعاب النارية كما تغيب عن مران الفريق الذي أقيم اليوم استعداداً لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

جلسة لموسيماني
وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.
Advertisements
الجريدة الرسمية