رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فترة التوقف.. موعد مباراة الزمالك المقبلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements
تترقب جماهير نادي الزمالك، موعد مباراة الفريق الأبيض المقبلة بعد فترة طويلة من التوقف بسبب الأجندة الدولية وانضمام المحترفين إلى منتخبات بلادهم.


تلقى الزمالك إخطارا من قبل اتحاد الكرة بتعديل موعد انطلاق مبارياته الثلاثة المقبلة ضد أسوان ومواجهتي مصر للمقاصة، حيث أعلن الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن مباراة أسوان المقبلة ستقام في 17 من شهر يونيو الجاري في الجولة 26 من الدوري وستنطلق في تمام السابعة مساء بدلا من التاسعة.

كما تقرر تبكير موعد انطلاق مواجهة مصر للمقاصة في ربع نهائي كأس مصر التي ستقام في الـ22 من شهر يونيو الجاري في السويس لتبدأ في الخامسة مساء بدلا من التاسعة.

وتم تطبيق الأمر ذاته على مواجهة الفريقين في الدوري والتي ستقام على نفس الملعب في الـ28 من الشهر ذاته.

وعاد الزمالك لاستئناف تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في ميت عقبة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب الانتهاء من مباراة الجونة بالدوري والتي امتدت لمدة 5 أيام.

ويسعى الأبيض لمصالحة جماهيره والعودة إلى الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي في آخر مواجهاته بالدوري أمام الجونة.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 55 نقطة من خوض 25 مباراة.

ويقود محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريقه في مباراة أسوان بعدما تعافى من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة مع الأبيض.

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات إضافية بالكرة، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

وكانت الفقرة التي خاضها شيكابالا، عبارة عن التسديد بالكرة على المرمى.

جاء ذلك عقب أداء تدريبات تأهيلية لشيكابالا بصحبة حازم إمام لاعب الفريق، حيث يخضع الثنائي لبرنامج تجهيزي تمهيدا للعودة للتدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية