رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد غياب 38 يوما.. الأهلى يعود للدوري أمام الزمالك اليوم

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركه في بطوله الدوري الممتاز مرة أخرى بعد غياب استمر  38 يوما وذلك عندما يلتقي مع غريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



اخر مباراه للاهلى فى الدورى أمام الإسماعيلي

وآخر مباراة خاضها الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي التى أقيمت يوم 10 مارس الماضي على ملعب الجيش المصري الممتاز برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

غاب الأهلى عن المشاركه في البطوله المحليه منذ تلك المباراة بسبب انشغاله في المشاركه في بطوله دوري ابطال افريقيا وكذلك بسبب توقف بطولة الدوري نظرا لفترة التوقف الدولى للمنتخبات الوطنية الذي خاص فيه المنتخب الوطني مباراتى كينيا وجزر القمر في الجوله الخامسه والسادسه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.

تشكيل الاهلى المتوقع لمباراة الزمالك اليوم

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل لفريقه لمواجهة الومالك في القمة 122، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: على لطفى.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية وأليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر ومحمد مجدى قفشه وحسين الشحات

وفى الهجوم محمد شريف.

المران الأخير قبل مواجهه الزمالك

كان الفريق أنهى مساء أمس السبت استعداداته لخوض مباراة الزمالك وخاض لاعبو الأهلي مرانًا قويًّا شهد التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة اليوم.

Advertisements
الجريدة الرسمية