رئيس التحرير
عصام كامل

بعد غياب 109 أيام.. كيف قيم جمهور الأهلي عودة علي معلول؟

على معلول
على معلول
أشادت جماهير النادي الاهلي بأداء ظهير أيسر الفريق الأول الدولى التونسي على معلول خلال مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة و فاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد وتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه.


مشاركة على معلول أمام نهضة بركان


وشارك على معلول كبديل لايمن اشرف مدافع الفريق الأحمر مع مطلع الشوط الثانى لمباراة نهضه بركان وذلك بعد غياب عن المشاركة مع المارد الأحمر استمر نحو أكثر من ثلاث اشهر وبالتحديد منذ إصابته بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني بنصف نهائي كاس العالم للانديه التى أقيمت مطلع شهر فبراير الماضي.

معلول يتألق أمام نهضة بركان

وجاءت إشادة جماهير الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعي باداء اللاعب التونسي صاحب آل 31 عام خلال مواجهة نهضه بركان بالأمس بعدما ساهم في صناعة الهدف الاول للاهلي الذي أحرزه محمد شريف الى جانب الأداء المميز الذى ظهر به لاعب الصفاقسي التونسي السابق  منذ نزوله إلى أرض الملعب في شوط المباراة الثاني الذي أحرز فيه المارد الأحمر هدفى الفوز على الفريق المغربي عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

قمصان يعود إلى القاهرة ظهر اليوم 


من ناحيه اخرى طالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي،  الجهاز الإداري بالأهلى بسرعة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفر الكابتن سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة، والمتواجد مع البعثة في قطر، إلى القاهرة، لحضور عزاء والدته التي وافتها المنية أمس.

وحصل الأهلي على موافقة اللجنة المنظمة لبطولة السوبر لخروج سامي قمصان من الفقاعة الطبية قبل الموعد المحدد للبعثة، وتم حجز تذكرة الطيران الخاص بعودته، ويتوجه في السادسة صباح اليوم من فندق الإقامة إلى مطار الدوحة، لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة في التاسعة إلا الربع صباحا.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة عصر اليوم بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي 
 
وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة عصر اليوم بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي والتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخ النادي.
الجريدة الرسمية