السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بعد غلق قيد الفترة الأولى.. هل ينجح الأهلي في حسم صفقة سيرينو ؟

رياضة 12202019369713442591
سيرينو

سامية شكري

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة تشهد تطورات كبيرة في صفقة انتقال جاستون سيرينو لاعب صن داونز، إلى النادي الأهلي، بعدما تمكنت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، من الوصول إلى اتفاق مع الفريق الجنوب أفريقي.اضافة اعلان


الجميع يعلم مدى أهمية اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو بالنسبة لبيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، والذي سبق وأن قام بتدريب اللاعب مع صن داونز، وكان أهم وأخطر لاعبي الفريق تحت قيادة المدرب المخضرم.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع باتريس موتسيبى، رئيس نادى صن داونز، بعد مباراة الزمالك فى نهائى إفريقيا، والتى أُقيمت الجمعة الماضية، وحسم جميع تفاصيل انتقال النجم الأوروجويانى إلى صفوف القلعة الحمراء، ومن المنتظر وصول اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

وكشفت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا أن إدارة النادي الأهلي تستهدف التعاقد مع سيرينو خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل أمير توفيق يكثف من المفاوضات مع نادي صن داونز خلال الأيام الماضية، وهو ما نجح فيه بالفعل الأهلي وأصبحت الصفقة قريبة أكثر من أي وقت مضى.

وأوضحت التقارير أن هناك انفراجة في المفاوضات مع نادي صن داونز من أجل التعاقد مع سيرينو بمقابل مادي يصل إلى 3 مليون دولار لمدة 3 أعوام بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن موعد انضمام سيرينو لم يتحدد حتى الآن، وفي حالة ضمه للمارد الأحمر خلال فترة القيد الثانية سيرحل جيرالدو لاعب الفريق، أو قد يتم تأجيل الأمر حتى سوق الانتقالات الشتوية.

وأغلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) القائمة الأولى للأندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية أمس الإثنين.