Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد عقوبة المسابقات.. محمد الشناوي يتعرض لأول إيقاف مع الأهلي

رياضة محمد الشناوي حارس الأهلي
محمد الشناوي

سامية شكري

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي التي أقيمت أمس الأحد باستاد المكس في الإسكندرية ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويعتبر قرار لجنة السابقات الإيقاف الأول لمحمد الشناوي منذ قدومه للنادي الأهلي، حيث إنه لم يغب للإنذارات، ولكن جاء غيابه عن عدد من مباريات المارد الأحمر الموسم الماضي برغبة المدير الفني لمنحه مزيد من الراحة.

وغاب محمد الشناوي عن الأهلي هذا الموسم مباراة واحدة فقط كانت ضد سونيديب في إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا، بقرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لإراحته.


ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل مستفز، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف في الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدف  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء أول أخطاء موسيماني الفنية في بداية المباراة المجازفة بالدفع بوليد سليمان منذ البداية قبل تعرض الأخير للإصابة قبل انطلاق المباراة الأمر الذي دفعه إلي الاستعانة بخدمات والتر بواليا الذي ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم مع الفريق فنيا.

موسيماني أخطأ أيضا بعد قرار استمرار تجميد محمد شريف المتألق قبل التعاقد مع والتر بواليا حيث استعان موسيماني باللاعب في الأمتار الأخيرة من المباراة. 

خطأ فني ارتكبه موسيماني أيضا تمثل في تأخر الدفع بطاهر محمد طاهر بالإضافة إلى استبدال محمد هاني الذي كان يسير بشكل جيد ويرسل عرضيات متقنة إلى داخل منطقة الجزاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements