Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد صفعة تشيلسي.. هازارد يزيد أوجاع ريال مدريد ويستفز جماهيره بصورة غير لائقة

رياضة ه 1
هازارد ضد تشيلسي

محمد زكريا

أثار اللاعب البلجيكي إيدين هازارد غضب جماهير ريال مدريد الإسباني، بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي.

والتقطت عدسات المصورين هازارد عقب نهاية المباراة في أرض الملعب وهو يطلق الضحكات مع زميله القديم في صفوف البلوز المدافع كيرت زوما، ويتبادل معه الحديث وسط ضحكات مستمرة.


اللاعب الدولي البلجيكي شارك في تشكيلة الريال الأساسية أمام فريقه السابق، لكنه لم يستطع إنقاذ الميرينجي من الإقصاء بعد الخسارة على يد "البلوز" بنتيجة 0-2.


رغم ذلك، ظهر هازارد غير مكترث بنتيجة المباراة بعد خروج الريال من البطولة، إذ نزل مجددًا إلى أرض الملعب عقب إطلاق صافرة النهاية لتحية زملائه السابقين في تشيلسي.


ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة لصاحب الـ30 عامًا وهو يضحك مع أحد لاعبي تشيلسي، دون أي اعتبار لخسارة فريقه بملعب "ستامفورد بريدج".


وأشارت الصحيفة إلى الغضب العارم من جماهير النادي الملكي بعد رؤية هذه الصورة، حيث عبر البعض عن اندهاشهم من رد فعل هازارد، الذي بدا وكأنه أحد لاعبي الفريق الفائز.

واتهمت بعض الجماهير النجم البلجيكي بعدم احترام ناديه وزملائه، وهي أكثر العبارات تكرارًا بين المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التصرف المفاجئ من حامل القميص رقم 7.

وسبق لهازارد أن أمضى 7 سنوات بقميص تشيلسي قبل رحيله صوب ريال مدريد عام 2019 في صفقة بلغت حوالي 146.1 مليون يورو، لكنه فشل حتى الآن في تقديم ما يشفع له عند جماهير فريقه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements