رئيس التحرير
عصام كامل

بعد شطب عضويات رموز الزمالك.. شوبير: الخطيب رفض حدوث ذلك مع عبدالغني ويونس

محمود الخطيب
محمود الخطيب
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عدد العضويات المشطوبة داخل نادي الزمالك، خلال عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت إف إم، أن الأمر على النقيض في النادي الأهلي، الذي لا يتم شطب العضوية فيه إلا في حالات الضرورة القصوى، حال لو تجاوز أحد الاعضاء بشكل يستدعي شطب عضويته، وهو ما حدث عندما رفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، شطب عضوية مجدي عبد الغني ومصطفى يونس خلال الفترة الماضية، رغم هجومهم على الفريق الأحمر .

وكشف أحمد شوبير، عن وجود دعوات واضحة لشطب عضوية كل من مجدي عبدالغني ومصطفى يونس، بسبب ما أسماه البعض تجاوزا في حق مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب.

وتابع: "أن بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي كانوا مع فكرة شطب عضوية مصطفى يونس ومجدي عبد الغني، لكن تم رفض تلك الفكرة بدءا من رئيس النادي محمود الخطيب ومعظم مجلس إدارته، وأكد أنه لن يتم شطب عضويتهم، لأنه أمر غير مقبول".

وأضاف أحمد شوبير، أن محمود الخطيب أكد انه يجب تقبل الانتقادات وكل الآراء، حتى لو كانت ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدم التلويح والتهديد بشطب عضوياته، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يحدث في الزمالك الأمر ذاته، خاصة أن العضويات التي تم شطبها خلال مجلس إدارة الزمالك السابق تخطى الألف حالة، وهو أمر غير مسبوق.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن العضويات المشطوبة للعديد من رموز الزمالك، مثل عمرو الجنايني وهاني العتال وممدوح عباس وعبدالله جورج، وبعض أعضاء قدامى في النادي منذ قديم الأزل وورثوا العضويات عن أسرهم.

وعلى صعيد أخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،بالأهلي القاهرة منذ قليل قادمة من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف من مطار ديوري هاماني إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور ال٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي للمواجهة المحلية المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بعد رحلة العودة من النيجر.

الجريدة الرسمية