رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد زيارته للنادي أمس.. حازم إمام يقترب من منصب كبير بإدارة الزمالك

حازم إمام لاعب نادي
حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن هناك أنباء عن ترشيح حسين لبيب، وحازم إمام لتولي إدارة نادي الزمالك الفترة المقبلة.


إدارة الزمالك

وأضاف خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "MBC مصر"، أن حسين لبيب وحازم يقتربان من تولى مهمة قيادة الزمالك الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق الأول أفريقيًّا.

وعقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، جلسة مع طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بالنادي.

وتواجد حازم إمام في مقر النادي أمس الأربعاء برفقة أحمد حسام ميدو من أجل دعم الفريق الأول قبل مواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق
وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران أمس الأربعاء لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وصافح الثنائي اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الأفريقي.

وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء اليوم الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية