رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رفض احترافه.. تعرف على مصير مصطفى محمد مع الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد
تأزم الموقف بين مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك، وإدارة المارد الأبيض بعد رفض الأخير العرض المقدم من سانت اتيان الفرنسي لضم اللاعب .

ويرفض مصطفى محمد الانضمام لفريق جالطا سراي التركي على سبيل الإعارة ويطلب من إدارة الزمالك الموافقة على عرض سانت اتيان.


وقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: " كل ما يقال عني غير صحيح  حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك".

وأصر مصطفى محمد على الخروج من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ورفض الاستمرار لما بعد دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وعرض نادي جالطا سراي التركي مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مع وضع بند الانتقال النهائي مقابل 6 ملايين دولار، ولكن الزمالك يضغط في الوقت الحالي، من أجل زيادة مقابل الإعارة إلى مليونين ونصف المليون دولار.

وقال مصدر إن مصطفى محمد سيستمر في الضغط على نادي الزمالك والابتعاد عن التدريبات حتى تتم الموافقة على رحيله للدوري الفرنسي أو في النهاية استسلام اللاعب لرغبة النادي بالبقاء وذلك بعد غلق باب الانتقالات الشتوية بالدوري الفرنسي

وترددت أنباء أن هناك عرضا أوروبيا آخر لمصطفى محمد.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قرر استبعاد مصطفى محمد من قائمة الفريق أمام مصرالمقاصة بسبب غيابه عن المران خاصة وأنه ينتظر تحديد مصيره بشكل رسمي من الاحتراف.

وشارك اللاعب مع الفريق الأبيض في المباراة الماضية بشكل أساسي أمام أسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأحرز اللاعب هدف وتم إلغائه بداعي الخطأ لمدافع فريق أسوان، وأهدر أيضا اللاعب العديد من الفرض، خاصة وأنه كان غائبا خلال المباريات الماضية.

وتلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي سانت اتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 5 ملايين دولار نقدا.

فيما ترفض إدارة نادي الزمالك التفاوض مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات مسئوليه السابقة بشأن طلب بعض مسئولي الزمالك الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية