رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ادعوا له.. تطورات الحالة الصحية لرضا عبد العال داخل العناية المركزة

رضا عبد العال
رضا عبد العال
تشهد الحالة الصحية لـ رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق حالة من الاستقرار النسبي، وذلك داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المعادي، وذلك عقب إجرائه لجراحة القلب المفتوح ظهر الأمس.


وكشف مصدر داخل أسرة رضا عبد العال أن العملية الجراحية استمرت أكثر من سبع ساعات، قبل أن يغادر المدير الفني السابق لطنطا غرفة العمليات إلى غرفة الرعاية المركزة، والتي تم وضع عبد العال فيها على عدد من الأجهزة وذلك لحين استقرار حالته الصحية.

ومنع الأطباء أي زيارات عن رضا عبد العال داخل غرفة العناية المركزة، في الوقت الذي فرض فيه الأمن الداخلي للمستشفى كردونا أمنيا حول مكان تواجد رضا عبد العال، خوفا من دخول أي شخص لغرفة العناية المركزة.

جراحة قلب مفتوح لرضا عبد العال

كان مصدر داخل أسرة رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني السابق لنادي طنطا، كشف عن قيام الفريق الطبي المعالج لرضا عبدالعال، بتحديد الرابعة من عصر أمس الأحد، موعدا لإجراء جراحة قلب مفتوح لنجم الأهلي والزمالك السابق، وذلك بعد اثبتت الأشعة والتحاليل الأخيرة التي أجراها عبدالعال عن حاجته لجراحة عاجلة بالقلب.

تم إجراء الجراحة الجديدة بالقلب لرضا عبدالعال بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة تحت إشراف فريق طبي متخصص في جراحات القلب وهو نفس الفريق الذي أجرى له جراحة قسطرة ودعامات في القلب الثلاثاء الماضي.

الأطباء تمنع عبد العال من الفيس بوك والمحمول 

ومنع الأطباء نجم الأهلي والزمالك السابق من استخدام التليفونات المحمولة وجميع وسائل التواصل الاجتماعي مع الالتزام بالبعد عن الضغوطات النفسية والعصبية من أجل عدم تدهور حالته الصحية خلال الفترة الحالية.

وكان تامر هوران مدير أعمال رضا عبدالعال قد أكد أن رضا  اكتشف إصابته بجلطة في القلب عقب مباراة طنطا ومنتخب السويس، والتي انتهت بفوز منتخب السويس بهدفين مقابل لاشئ وشهدت انفعال رضا عبدالعال علي لاعبي طنطا بسبب إضاعتهم لعدد كبير من الفرص الضائعة أمام مرمى منتخب السويس.

وشهدت مباراة طنطا ومنتخب السويس انفعال رضا عبدالعال على لاعبي طنطا أكثر من مرة للدرجة التي خرج فيها عبدالعال عن شعوره مرددا كلمة " يالهوووي " أكثر من مرة في نهاية المباراة بعد إضاعة لاعبي طنطا هدف مؤكد امام مرمى منتخب السويس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية