رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خسارته أمام سيمبا التنزاني.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي أمام سيمبا
الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا| تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة الأولي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية، أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لاشئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم باستاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.



ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا| الأهلي فاز فى لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي في لقاء اليوم.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا| وتنشر فيتو ترتيب المجموعة الأولي (مجموعة الأهلي)، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات على النحو التالي:


ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا| ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات، وهو اللقاء المحدد له الخامس من مارس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وأحرز لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء من تسديدة قوية سكنت مرمى محمد الشناوي.  

وحاول الأهلي بعدها الضغط على دفاعات سيمبا من أجل إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول وخلال أحداث الشوط الثاني.

وأنقذ حارس مرمى سيمبا فرصة محققة لمحمد شريف في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.

ولم تفلح تغييرات موسيماني في تعديل النتيجة بعدما دفع بكل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومروان محسن وأيمن أشرف خلال أحداث الشوط الثاني علي حساب كهربا ووالتر بواليا وأحمد توفيق وأجاي ومحمود وحيد.


وكان الأهلي قد فاز على المريخ 3-0 في الجولة الأولى، فيما فاز سيميا  علي فيتا كلوب بهدف نظيف في الجولة الأولي لدور المجموعات.

تصريحات موسيماني
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

Advertisements
الجريدة الرسمية