رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خروجه من قائمة مباراة المصري.. هل إقترب بواليا من الرحيل عن الأهلى

بواليا
بواليا

اثار خروج المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة فريقه أمام المصرى فى المباراة التى سوف تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاسكندريه في لقاء مؤجل من الجوله ال15 من بطوله الدوري الممتاز العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل المهاجم الكونغولي داخل القلعة الحمراء.




الاستعباد الأول لبواليا

ويعد استبعاد مهاجم الجونه السابق عن قائمة الفريق الأحمر أمام المصرى هو الاستبعاد الاول لبواليا منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام الحالي خاصه بعدما  أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن استبعاده لأسباب فنيه وأن اللاعب لايعانى من إى إصابات تسببت في خروجه من قائمة مباراة المصرى.

ورغم غياب المهاجم الكونغولي والتر بواليا عن أحرز الأهداف منذ قدومه الي الأهلى إلا أنه لم يسبق لموسيمانى مدرب المارد الأحمر أن استبعاده لأسباب فنيه الأمر الذي يشير إلى أقتراب المهاجم الكونغولي من الرحيل عن قلعه الجزيرة خاصه بعدما تلقى عرضا مغريا من احد انديه القارة الاسيويه.


16 مباراة هدفين فقط

شارك والتر بواليا مع الأهلى فى 16 مباراة في جميع البطولات بواقع 7 مباريات في بطوله الدوري الممتاز و5 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا و3 مباريات فى كأس العالم للأندية ولقاء وحيد في بطوله كاس مصر أحرز خلالهم هدفين فقط كان الهدف الاول فى شباك فريق المريخ السوداني فى الجوله الاولى من دور المجموعات ببطولة أفريقيا والثانى كان فى شباك فريق النصر فى مباراة دور ال 32 من بطولة كأس مصر.


تألق محمد شريف وعوده احمد ياسر ريان

تألق محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر الذي يعتلى صدارة هدافي الأهلى فى جميع البطولات هذا الموسم برصيد 10 اهداف تسبب في إبعاد بواليا عن تشكيله الاهلي الأساسية وكذلك الاستقرار على عوده احمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر المعار الى نادى سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري قد يجعل المهاجم الكونغولي على اعتاب الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر ‏لمواجهة المصري التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم ببطوله الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.م

قائمه المستبعدين من مباراة المصرى

ويغيب عن الأهلى أمام المصرى البورسعيدي البوم كلا من على معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وجونيو أجايي، وأيمن أشرف، وبدر بانون للإصابة، ووالتر بواليا لأسباب فنيه.

Advertisements
الجريدة الرسمية