Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد حالة الطرد المثيرة.. هل يشعل مصطفى محمد أزمة سياسية في تركيا؟

رياضة مصطفى محمد بقميص جالطة سراي
مصطفى محمد

أسامة حافظ

حالة من الجدل يشهدها الدوري التركي بعد طرد مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي خلال لقاء أنقرة جوجو ضمن منافسات الدوري التركي.

اشتعل الأزمة


وبعد تلك الواقعة اشتعل الوسط الرياضي التركي وخاصة نادي جالطة سراي الذي أصدر بيانا رسميا يعترض فيه على القرار وقال من خلاله: 
بعد جلسة مع رئيس الاتحاد التركي، للتنديد بما وصفها بالأخطاء التحكيمية ضد فريقه، قال جنكيز في بيان: "هناك أخطاء يتم ارتكابها ضد كل فريق بالدوري، لكن الأخطاء ضد جالطة سراي منظمة وممنهجة".

وأضاف: "هناك من يريدون إحداث الفوضى، ونحن نعرف جيدا كيف نحاربهم".



تصريح المدير الرياضي لفنربخشة 
تأتي واقعة الطرد بعد أيام من هجوم إيمري بيلوزوغلو، المدير الرياضي لنادي فنربخشة التركي، على نادي جالطة سراي بعد استعارته لمصطفى محمد من نادي الزمالك والذي قال لصحيفة فوتوماك التركية :عرض علينا أحد وكلاء اللاعبين التعاقد مع مصطفى محمد حين كنا نبحث عن مهاجم، وعندما قدمنا عرضًا للزمالك رد رئيسه السابق بأن تركيا تعادي مصر ولن يبيع أي لاعب لأي فريق في تركيا.

وتابع مندهش من تعاقد جالطة سراي مع مصطفى محمد بعد ما قيل، وما كنت لأتعاقد معه في فنربخشة حتى ولو أصبح ميسي.

البيانات والردود المتبادلة بين الناديين الكبار في الدوري التركي جاءت لتثير أزمة كبيرة في الوسط الرياضي التركي خاصة في ظل المنافسة المشتعلة في صدارة الترتيب للفوز بلقب الدوري.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتألق فيه مصطفى محمد وسجل 6 أهداف مع الفريق التركي، منذ انضمامه لصفوفه.

وكشفت تقارير صحفية تركية عن تقدم نادي جالطة سراي بطلب لإدارة اتحاد الكرة التركي من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وقالت صحيفة tak vim التركية أن نادي جالاتا سراي طالب الاتحاد التركي لكرة القدم بإلغاء طرد مصطفى محمد حتي يشارك اللاعب في المباراتين المقبلتين.

وتعرض فريق جالطة سراي للخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements