رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد جلسة الخطيب وأبوجريشة.. سعد سمير يدخل دائرة اهتمام الإسماعيلي

سعد سمير
سعد سمير

دخل سعد سمير لاعب النادي الأهلي، ضمن اهتمام إدارة الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتظر الإسماعيلي رد عدد من نجوم الأهلي للانضمام للفريق من أجل تدعيم الدراويش خاصة بعد الخسائر التي تحدث للدراويش بالدوري.


وعقد علي أبو جريشة،  نجم نادي الإسماعيلي الأسبق، جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، خلال زيارته لمقر القلعة الحمراء، وتحدث عن بعض الأسماء المطروحة لضم بعضهم للإسماعيلي. 

وقال أبوجريشة في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: "جلست مع محمد محمود في الأهلي، وقال لي شرف اللعب في النادي الإسماعيلي، وأنتظر رده، واللاعب جاهز حاليا لكن سيبدأ اللعب في شهر مارس المقبل وفقا لطلب الطبيب، كما أنه يرحب بالانضمام للدراويش".



وعن التعاقد مع رامي ربيعة قال أبو جريشة: "يهمني رغبة اللاعب ويهمني اللي يجي يكون راضي ومبسوط، والنادي الأهلي عمل اللي عليه، وساهموا في حاجات كتير، ناس جميلة وروحها طيبة جدا".

وتابع: "الخطيب عِشرة عمر والراجل بيعمل كل حاجة وقال أنا عاوز أساعد الإسماعيلي، والعلاقة هتبقى كويسة، أنا يهمني أخد لاعبين من الأهلي، والدنيا "هتفك" في الإسماعيلية بين جماهير الفريقين".

وكان علي أبوجريشة أكد أن خطوة التفكير في شخصه لتولي رئاسة قطاع الكرة بقلعة الدراويش جاءت متأخرة للغاية، مشيرا إلى أنه كان يجب أن تتم هذه الخطوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أبو جريشة: خلال هذه الفترة القصيرة قبل غلق باب الانتقالات في نهاية شهر يناير الجاري، أعمل بشكل ودي من أجل خدمة النادي، ولكن دون أن يكون هناك مسمى رسمي لي داخل القلعة الصفراء.

وتابع: تواجدت مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي في مقر نادي الزمالك، ونسعى لتدعيم صفوف الدراويش قبل غلق باب الانتقالات، وأشكر مسؤولي ناديي الزمالك والأهلي على تعاونهم مع النادي.

Advertisements
الجريدة الرسمية