رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ثلاثية فيتا.. كشف حساب موسيماني مع الأهلى في أفريقيا

موسيمانى
موسيمانى
نجح  الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



قاد موسيمانى الأهلى فى تسع مباريات ببطولة دوري ابطال افريقيا وذلك منذ توليه القيادة الفنيه للمارد الأحمر حيث نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات بواقع ثلاث مباريات فى الموسم الماضي واربعه في الموسم الحالى وتعادل في مباراة واحده وخسر في مباراة أخرى.

ثلاث انتصارات في الموسم الماضي

فاز موسيمانى مع الأهلى افريقيا فى الموسم الماضي على الوداد المغربي في نصف دوري ابطال افريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعيه مقابل هدف ثم حقق الفوز الافريقي الثالث له مع الأهلى على حساب الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ليمنح المارد الأحمر النجمه الافريقيه التاسعه في تاريخ نادي القرن الافريقي.


اربع انتصارات في الموسم الحالي


قاد المدرب الجنوب افريقي الأهلى فى بطوله افريقيا هذا الموسم لتحقيق الفوز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور ال 32 الذي فاز عليه خارج الأرض بهدف نظيف في لقاء الذهاب ثم فاز عليه إيابا بالقاهرة برباعيه نظيفه ثم فاز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في مباراة الجوله الاولى من دور المجموعات قبل أن يحقق الفوز السابع اليوم على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد.

هزيمه وحيده أمام سيمبا


تلقى موسيمانى الهزيمه الاولى له مع الأهلى أمام فريق سيمبا التنزاني يهدف نظيف فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


تعادل وحيد أمام فيتا كلوب

تعادل موسيمانى مع الأهلى فى لقاء وحيد على المستوى الافريقي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.

Advertisements
الجريدة الرسمية