رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تلقيه الضربة الثالثة أمام سموحة.. تعرف على هزائم موسيماني مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى
تلقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمه الثالثة له مع المارد الأحمر أمام فريق سموحة بنتيجه 1/2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


ثلاثة هزائم لموسيمانى مع الأهلى


وكانت الهزيمة الأولى لموسيمانى مع الفريق الأحمر منذ قدومه إلى تدريب القلعه الحمراء مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وتعود الهزيمة الثانية لموسيمانى مع الأهلى في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التى خسرها الشياطين الحمر بهدف دون رد. 

وأخيرا كانت الهزيمة الثالثة أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجة 1/2 فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الجنوب إفريقي في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

35 مباراة لموسيمانى مع الأهلى


وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات   وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبو الأهلى 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا منذ تولي موسيمانى القيادة الفنية للشياطين الحمر.


مشوار موسيمانى مع الأهلى محليا

وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 17 مباراة بواقع 13 مباراة في الموسم الحالي واربع مباريات في الموسم الماضي حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى لقاء وحيد كأن أمام سموحة أمس.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري بعد الهزيمه امام سموحه

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالأمس.


الجريدة الرسمية