رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تغريمه 20 مليون جنيه ..أحمد عثمان يتدخل لحل أزمات الإسماعيلي

احمد عثمان
احمد عثمان
اجتمع المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، شقيق المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي ، مع عدد من جماهير الدراويش، من أجل الوصول لحلول لإنقاذ الإسماعيلي، من الأزمات التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعقد جلسة مع إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة خلال ساعات، من أجل حل  أزمة غلق القيد عن الإسماعيلي.


وأعرب محمد الطويلة عن حزنه الشديد من تراجع ترتيب الإسماعيلي في الدوري الممتاز بعد سلسلة نتائج سلبية، مؤكدًا أن الدراويش لا يستحق كل ما يحدث بداخله كونه من أعمدة الرياضة المصرية.

وبشأن قرار لجنة التأديب ضد الإسماعيلي بخصم 6 نقاط في حالة عدم سداد مبلغ 23 مليون جنيه خلال 30 يومًا رد الطويلة، قال «إدارة الإسماعيلي الحالية ليس عندها بصيرة لإدارة الأمور داخل النادي وتجاهلت  كافة الحلول الودية في هذه الأزمة طيلة السنوات الماضية.

وأضاف الطويلة، أن الوحيد الذي تواصل معه هو علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، مؤكدًا أنه يكن له كل الاحترام والتقدير، في ظل تجاهل مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان للأزمة تمامًا.

وتابع رئيس نادي النجوم: إنه يعلم جيدًا أن الإسماعيلي لا يمتلك سوى 6 نقاط في جعبته الآن، وفي حالة عدم السداد خلال 30 يومًا سيتم خصم تلك النقاط والتي هي كل ما يمتلكهم الإسماعيلي حاليًا، متسائلًا: «لمصلحة من ما يحدث داخل الإسماعيلي؟!».

وكانت قررت لجنة التأديب بالاتحاد المصري لكرة القدم ، إلزام الإسماعيلي بسداد 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي والزمالك السابق، على أن تكون المهلة لمدة 30 يومًا، كفرصة أخيرة لسداد المبلغ المستحق.

وكان الإسماعيلي قدم طعنًا في وقتٍ سابق للمحكمة الرياضية الدولية ضد القرار الصادر ضده بتغريمه بمبلغ 20 مليون جنيه فى تلك الأزمة السابق ذكرها.

ومن جانب لجنة شوئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكمت بأحقية النجوم بالحصول على 20 مليون جنيه، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي لانتقال اللاعب للدراويش، بالإضافة إلى طعن نادي النجوم الذي رفض الحصول على المبلغ الذي حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته في الحصول على مبلغ أكبر.

يذكر أن إبراهيم حسن لعب للنجوم قبل الانتقال الإسماعيلي عام 2013 قبل انتقاله للزمالك 2018-2019.
Advertisements
الجريدة الرسمية