Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تعافيه من كسر بالجمجمة.. عودة لاعب غزل المحلة للتدريبات | صور

رياضة DSC_5365
محمد سامي في تدريبات المحلة

محمد غنيم

شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم عودة محمد سامي مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك عقب شفاؤه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق المحلاوي مع الزمالك والتي اقيمت في الثاني من فبراير الجاري وانتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشارك سامي في التدريبات الجماعية للمحلة بعد إجراء اختبار طبي له من جانب الدكتور خالد الجميزي طبيب غزل المحلة وبعد التأكد من سلامة اللاعب .

وغادر سامي مستشفي جامعة المنصورة الاربعاء الماضي عقب مكوثه لستة ايام ايام تحت ملاحظة اطباء قسم المخ والاعصاب بالمستشفي بعد إصابته بكسر في مقدمة الجمجمة بعد اصطدامه بفرجاني ساسي  مهاجم القلعة البيضاء في نهاية الشوط الثاني من مباراة المحلة والزمالك ليقرر الجهاز الطبي للمحلة نقل اللاعب لمستشفي جامعة المنصورة ليقوم اللاعب بإجراء اشعة مقطعية علي الرأس والتي قررت إصابة اللاعب بكسر في مقدمة الجمجمة ليبدأ اللاعب برنامج علاجي تحت اشراف اطباء جامعة المنصورة .





وعرض فرجاني ساسي مهاجم القلعة البيضاء التكفل بمصاريف علاج اللاعب ونقله لاحد مستشفيات القاهرة لتقوم إدارة المحلة بتوجيه الشكر لمبادرة فرجاني ساسي والتأكيد علي ان المحلة هو من سيتكفل بمصاريف علاج لاعبه مهما كانت النفقات.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الانتاج الحربي لمدة ستة اشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات امام الجيش ووادي دجلة والزمالك فيما خسر اربع مباريات امام الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل في خمس مباريات امام اسوان والجونة والاسماعيلي وسموحة وإنبي .

ويستعد غزل المحلة لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها الخامسة من مساء الاربعاء المقبل بإستاد السلام وهي المباراة التي يسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث من أجل الدخول في منطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميكا .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements