رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

بعد تعافيه من الإصابة.. إيهاب أمين لاعب الأهلي جاهز لمواجهة الجزيرة

إيهاب أمين
إيهاب أمين
أعلن الجهاز الفني لفريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق، جاهزية إيهاب أمين لاعب الفريق للمشاركة في مباراة الجزيرة، والمقرر ‘قامتها يوم الجمعة المقبل.


إصابة في اليد

وكان اللاعب تعرض لإصابة بخلع في إصبع اليد، خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري وغاب اللاعب عن فريقه في مباراتي المصرية للاتصالات وطلائع الجيش، وذلك قبل أن يتعافى من الإصابة بشكل كامل.

ويعد إيهاب أمين واحد من عناصر القوى الأساسية في الأهلي، ويعول عليه الجهاز الفني بشكل كبير في حسم نتيجة المباريات.

ترتيب الأهلي

ويحتل حاليا الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري السوبر برصيد 13 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 مواجهات.

ويحتل المركز الأول حتى الآن فريق الجزيرة بـ17 نقطة، حصل عليهم من الفوز 8 لقاءات والخسارة في مواجهة وحيدة أمام الزمالك، فيما يحل الاتحاد السكندري في المركز الثاني بـ16 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 7 مباريات والخسارة في مواجهتين.

أما الزمالك فيحل في المركز الثالث بـ16 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والخسارة في مباراتين أمام الأهلي والاتحاد السكندري.

وتنطلق مباريات الجولة الـ10 من الدور التمهيدي ببطولة دوري السوبر يوم الجمعة المقبل.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري المرتبط بعد التفوق على الاتحاد في الدور النهائي، فيما حصد الاتحاد السكندري لقب كأس السوبر، بعد على الأهلي في المباراة النهائية.

ويأمل أشرف توفيق ولاعبيه في تحقيق الفوز خلال مبارياتهم المقبلة، من أجل تحسين ترتيب الأهلي في جدول الدوري، وذلك قبل أن تنطلق منافسات الدور ربع النهائي.

وبدأ الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مشواره هذا الموسم بخسارة لقب كأس السوبر أمام الاتحاد السكندري، ثم الفوز بلقب دوري المرتبط بفضل فريق الشباب والذي نجح في الفوز ذهابا وإيابا على نظيره في الاتحاد السكندري بالدور النهائي.

أما فريق الرجال تحت قيادة المدير الفني أشرف توفيق، فخسر في مباراة الذهاب وحقق الفوز بشق الأنفس في مباراة الإياب.

وعقب ختام دوري المرتبط، انطلقت المرحلة التمهيدية من دوري السوبر، وخاض الأهلي فيها حتى الآن 9 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات فقط أمام المصرية للاتصالات ذهابا وإيابا وطلائع الجيش إيابا  والزمالك ذهابا، وخسر 5 مواجهات أمام سموحة وسبورتنج وطلائع الجيش ذهابا والاتحاد السكندري والجزيرة.

ويحتل حاليا فريق الرجال المركز الخامس في ترتيب دوري السوبر بـ13 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية