رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصريحاته عن الرحيل.. باريس سان جيرمان يدخل دائرة المهتمين بـ"محمد صلاح"

محمد صلاح
محمد صلاح
خلقت تصريحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع صحيفة "آس" الإسبانية حول مستقبله مع العملاق الإنجليزي حالة من الجدل الواسعة في الصحافة الأوروبية والعربية خلال الساعات القليلة الماضية.


وأشار موقع "le10 sport" الفرنسى إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، تنضم بقوة إلى قائمة الأندية المهتمة بضم النجم المصري محمد صلاح، ليدخل في منافسة مع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس الراغبين في ضم الفرعون.

وأضاف الموقع أن محمد صلاح سيكون سعيدًا بالتأكيد لو استمر فى ليفربول، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي صنعها في آنفيلد وعلاقته الوطيدة مع الجماهير، لكن حال انضمامه لأي من كبيري إسبانيا، ستزداد شعبيته أكثر.

واختتم قائلا أن باريس سان جيرمان يُقدّر جيدًا ما صنعه الفرعون المصري مع ليفربول في الدورى الإنجليزى، لكن سيبقى معرفة ما إذا كان نادى العاصمة مستعد لتقديم ما يجذب النجم المصري محمد صلاح للعب حديقة الأمراء أم لا. 

وأثارت تصريحات الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، حول إمكانية الرحيل عن صفوف الريدز، اهتمام باريس سان جيرمان بضمه نهاية الموسم، وكان الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول.

وألمح فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى إمكانية رحيله عن الريدز، قائلاً "لا أحد يعلم المستقبل"، رداً على أحد الأسئلة حول إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد أو برشلونة.

جدير بالذكر أن الدولى المصري محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2023.

ولفت صلاح  إلى أن مستقبله مع ليفربول مجهول وفي يد النادي الإنجليزي، لكنه أكد أنه محبط من مدربه يورجن كلوب، بسبب عدم إعطائه شارة القيادة في آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام ميتلاند بدلًا من ترينت ألكسندر أرنولد.

وكان لاعب الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة قال في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" يوم الأحد الماضي، إن محمد صلاح محبط من ليفربول وغير سعيد .

 أكدت  صحيفة "آس" الإسبانية فرص انتقال محمد صلاح من ليفربول تجاه ريال مدريد في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي، وأفادت أن الملكي لا يضع اللاعب كأولوية، حيث يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2021 وإيرلينج هالاند في صيف 2022.

ولكن من الممكن أن تكون الأزمة الحالية بين محمد صلاح وليفربول سبب في تغيير فكر ريال مدريد، خاصة وأن فكرة إخراج المصري الدولي من الدوري الإنجليزي كانت صعبة لكن الآن ممكنة في حالة تخفيض المقابل المادي.

وتشير الصحيفة إلى أن في حالة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد قد يكمل المثلث الهجومي القوي مع الثنائي، كريم بنزيما وإدين هازارد، وقد يكون تغيير في خطة المدرب، زين الدين زيدان، الذي يتسم بالهدوء عكس يورجن كلوب، مع ليفربول.
Advertisements
الجريدة الرسمية