رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصريحاته الهجومية.. هل يلغي مجاهد تطبيق تقنية الـVAR

حكام الفار
حكام الفار
قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إن ما يُطبق حاليا فى الدورى المصرى ليس تقنية الفيديو المعروفة فى دوريات العالمية، ولكن ما يوجد فى العقود مخالف لما يتواجد على أرض الواقع، وتقنية خط المرمى وضبط التسلل لا يتواجدان.


وعلى الرغم من تصريحات أحمد مجاهد إلا أنه رفض إلغاء تقنية الفار من الدوري المصري وذلك بعد رغبة الأندية التي تمسك بتطبيق الـVAR.


أحمد مجاهد كان ينوي تطبيق الفار إلا أن مسئولي أندية الدوري رفضوا ذلك، واتفق مجاهد مع الشركة الأسبانية المسئولة عن تطبيق الـ VAR  في مصر بتوفير كافة المطالب، وتوقيع العقود أولا قبل دفع المبلغ المستحق على الاتحاد.

كما قرر أحمد مجاهد مخاطبة الأندية على الموافقة على استكمال الدوري في الوضع الحالي حتى يتم تعديل نظام تطبيق تقنية الفار في مصر كالذى يتواجد فى باقى دوريات العالم.

وأوضح أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية أن اللجنة الثلاثية لم تصدر قرارا بإلغاء الكرة الموحدة، موضحا أنه لا يعرف مصدر هذه المعلومة الخاطئة، وأن لوجو الدورى لا يوجد سند رسمى بتصميمه وهو أمر يرجع إلى رابطة الأندية فى المقام الأول، ولفت إلى أن الموسم الحالى سينتهى 30 سبتمبر المقبل بحد أقصى. 
Advertisements
الجريدة الرسمية