رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصريحاته المثيرة مع رامز.. رمضان صبحي يرد على أخبار رحيله عن بيراميدز

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز
كشف رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، حقيقة رحيله عن ناديه بنهاية الموسم الحالي، بعد تصريحاته الأخيرة في برنامج رامز جلال.


رمضان صبحي ينفي رحيله عن بيراميدز

وشدد رمضان صبحي عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بأن فكرة رحيله عن بيراميدز في المستقبل القرب غير مطروحة من الأساس.

وأضاف: "نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فإنني أود التوضيح بأنني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز منذ بداية الموسم وحتى الآن".

وأردف: "فكرة الرحيل عن بيراميدز لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب".

وتابع: "لست مندهشًا مما تم تداوله بعد تصريحات التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي إلى بيراميدز والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل".

وأتم رمضان صبحي: "كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك بها لتحقيق موسم ناجح والحفاظ على تواجدي في المنتخب الأول والاستعداد لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي".

وكان رمضان صبحي أكد خلال ظهوره في برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال بأنه يتمنى العودة للأهلي مرة أخرى بشرط موافقة بيراميدز.

وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز مطلع الموسم الحالي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في صفقة أثارت جدلًا واسعًا خاصة أن اللاعب أحد خريجي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بخلاف أنه لعب معارًا لموسم ونصف الموسم في صفوف الأهلي.

فيما أشارت تقارير صحفية بأن رمضان صبحي، سيرحل عن بيراميدز عقب أولمبياد طوكيو 2021 المقبلة.

وسجل رمضان صبحي 6 أهداف في 14 مباراة مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم، وهدفين في 8 مشاركات في الكونفدرالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية