رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تراجع مستواه مؤخراً.. باتشيكو يستقر على إراحة زيزو أمام الاتحاد

باتشيكو
باتشيكو
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي استقر على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري.


وأكد المصدر، أن سبب إراحة زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيئ، خاصة وأن مستواه تغيير كثيراً، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض الى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

و يختتم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته، غداً السبت، على ملعبه بميت عقبة، وبعدها يدخل معسكراً مغلقاً في أحد الفنادق الكبرى، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب الفريق 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.
الجريدة الرسمية