Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تراجع مستواه.. طارق سليمان يوجه رسائل نارية لـ «محمد الشناوي»

رياضة محمد الشناوي ج
محمد الشناوي

يوسف شعبان

وجه طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق ومصر المقاصة الحالي، مجموعة من الرسائل النارية لحارس مصر الأول والنادي الأهلي محمد الشناوي، بعد تراجع مستواه فى مباريات الأهلي الأخيرة وتلقي شبكة العديد من الأهداف السهلة فى مباريات الأحمر أمام سموحة والجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.



تراجع مستوى الشناوي

وأكد طارق سليمان، في تصريحات إذاعية، أن محمد الشناوي يجب أن يعمل بجدية على إستعادة مستواه الذي تراجع بشدة في الفترة الأخيرة، وقال طارق سليمان "الشناوي حارس سوبر يسير بخطى ثابتة مع الأهلي منذ فترة طويلة، والجماهير لم تعتد منه على الأخطاء".

وأضاف طارق سليمان، "الشناوي حتى الآن لم يقع فى أخطاء كارثية، مشيرا إلى أنه تحدث معه هاتفياً بعد مباراة سموحة والهدف الذي خسر بسببه الأهلي المباراة وقال لى إنه لم يتوقع أن ينجح حسام حسن فى استخلاص الكرة من لاعبين فى الأهلى، وهذا مبرر غير مقبول".



وتابع مدرب حراس الأهلي الأسبق، "لازم الشناوى يرجع يتمرن ويركز، في بداية فترة عودة الشناوي للأهلى كانت له أخطاء كثيرة ولكن صلحها واشتغل على نفسه كويس وعشان كده الناس مش متوقعة منه أي خطأ".

الأهلي والزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فى المباراة التي تجمع الفريقين مساء بعد غد الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
 
وقرر الجهاز الفنى للأهلى الدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة ابتداءً من اليوم السبت، لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز والجدية لدى اللاعبين.

ويدخل الأهلى المباراة محتلاً المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 40 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، فيما يتربع الزمالك على عرش المقدمة برصيد 44 نقطة جمعهم من 20 مباراة.

أمين عمر

واستقرت لجنة الحكام بإتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد على إسناد إدارة مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك للحكم الدولي أمين عمر، فى اللقاء المحدد له مساء بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن تعلن لجنة الحكام عن طاقم حكام مباراة القمة رسمياً، غد الأحد، قبل 24 ساعة فقط على موعد المباراة.

استبعاد محمد عادل

وكشف مصدر داخل إتحاد الكرة لفيتو، أن الحكم محمد عادل كان مرشحاً بقوة لإدارة المباراة، إلا أن اعتراض النادي الأهلي على محمد عادل، دفع مسئولي اللجنة إلى استبعاده من إدارة المباراة.

أما الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، فقد كان مرشحاً أيضا بقوة لإدارة المباراة، ولكنه سبق له إدارة مباراة القمة فى عام 2018، لذا فضلت لجنة الحكام إسناد إدارة المباراة للحكم أمين عمر.

وكانت مباراة القمة 121 قد أدارها الحكم الدولي محمود البنا بكفاءة عالية، ونال إشادة جميع خبراء التحكيم وجماهير الناديين، ما شجع إتحاد الكرة على التمسك بإسناد مباراة الفريقين فى الدور الثاني والمحدد لها يوم الإثنين المقبل، لطاقم حكام مصري أيضا.

ترتيب الحكام بالقائمة الدولية


جدير بالذكر أن أمين عمر يحتل المرتبة الثانية فى القائمة الدولية للحكام فى الموسم الحالي خلف محمود البنا، بينما يحل أحمد الغندور فى المرتبة الثالثة وإبراهيم نور الدين رابعاً أمام محمد عادل فهو فى الترتيب السابع والأخير بالقائمة الدولية للموسم الحالي. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements