رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تجميده.. الشناوي يقرر الرحيل عن بيراميدز

احمد الشناوي
احمد الشناوي
اتخذ أحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز قرارا نهائيا بالرحيل  عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب تجميده وخروجه من حسابات الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني الذي يعتمد علي الثنائي شريف إكرامي والمهني سليمان.


ورغم اتخاذ قرار الشناوي الرحيل عن بيراميدز كان منذ تعاقد ناديه مع شريف إكرامي وتقلص فرصة مشاركته أساسيا في ظل اشتراط اكرامي اللعب اساسبا للانتقال للفريق إلا أنه كان ينتظر عرضا خارجيا خاصة من أندية الخليج شرط أن يلعب أساسيا.

ورغم إبداء الأهلي الرغبة في ضم الشناوي إلا أن جلوسه احتياطيا لمحمد الشناوي تجعله مترددا في اتخاذ تلك الخطوة والانتقال للقلعة الحمراء .

ويبحث الشناوي عن عرض مناسب له خلال الفترة الحالية لكن شرط ان يلعب اساسيا للعودة للملاعب مرة اخري لاسيما انه ابتعد عن المشاركات الرسمية منذالموسم الماضي.

ويعاني بيراميدز سوء النتائج بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي وتاخر ترتيبه بجدول الدوري وادي ذاك الي تدشين نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"هاشتاج جديدًا بعنوان  #ضاعت_فلوسك_يا شامسي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا في مصر، وذلك بعد تعادل بيراميدز أمام وادي دجلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وسالم الشامسي هو رجل أعمال إماراتي يمتلك شركة مقاولات تحمل اسمه، وهو أحد المساهمين في ملكية نادي بيراميدز منذ شراء تركي آل الشيخ له، وقبل أن يُصبح المالك الأول للنادي كان يشغل منصب نائب الرئيس.

وقال محمد عبد الله: «كنت أشاهد فرحة رمضان صبحي وهو يحرز الهدف حينما كان يلعب للأهلي وقارنتها بفرحته وهو يلعب لنادي بيراميدز.. فرق السما والأرض ضيعت نفسك وإنت الخاسر الوحيد البس #ضاعت_فلوسك_ياشامسي».

وأضاف أحمد البسطويسي: "تم تأسيس نادي بيراميدز لمكايدة الأهلي، واللي ينافس الأهلي دائمًا خسران.. على بيتك وارجع يا شامسي ولِم صبيانك معاك".


وشارك تامر بدير في الهاشتاج قائلًا: «على فكرة بقى شبكة شريف إكرامى أقوى من شبكة فودافون وأورانج كمان #ضاعت_فلوسك_ياشامسي».

ويرى العديد من الخبراء، بأنه فى حال فشل بيراميدز فى تحقيق أى لقب محلي أو أفريقي للموسم الثالث على التوالي رغم الميزانيات الضخمة التى يتم إنفاقها على الفريق الأول، فإن ذلك قد يدفع رجل الأعمال سالم الشامسي مالك النادي لتسريح اللاعبين وتصفية الفريق.  


Advertisements
الجريدة الرسمية