رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تجدد إصابته.. موقف علي معلول من المشاركة في القمة أمام الزمالك

على معلول
على معلول
تجددت إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتمزق في العضلة الخلفية، مما أدى إلى غيابه عن مباراة فيتا كلوب المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


إصابة علي معلول


أصيب علي معلول بتمزق في العضلة الخلفية للمرة الثانية بعد إصابته الأولى خلال مباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، في المباراة التي فاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

فترة غياب معلول

وحسب التشخيص المبدئي الذي أعلن عنه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي لإصابة معلول، حيث أكد أنه يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى أربع أسابيع، حتى يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة القمة يوم 18 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء في القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطوله الدوري الممتاز في المباراة التي سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.

ومن ناحية أخرى، استقبل حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، في مطار ندجيلي بالكونغو.

وحرص السفير على الوجود في  المطار للترحيب بالبعثة، وتسهيل إجراءات الخروج من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة فيتا

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب بالكونغو كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا.‏
Advertisements
الجريدة الرسمية