رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تألقه.. هل ينضم محمد عبدالمنصف للمنتخب؟

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف
كشف مصدر داخل المنتخب الوطني، إمكانية انضمام محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادي دجلة، إلى صفوف الفراعنة.

وأكد المصدر أنه من الصعب انضمام محمد عبدالمنصف إلى معسكر المنتخب المقبل، وذلك بسبب عامل السن، كما أن في حالة انضمامه سيكون على حساب حراس آخرين تألقوا في الدوري وهم صغار في السن.


وتابع المصدر: أن تفكير جهاز المنتخب بانضمام محمد عبدالمنصف سيكون على حساب عمر رضوان حارس أسوان، والهاني سليمان حارس حارس مرمى سموحة.

الزمالك ودجلة
وجاء تعادل الزمالك أمام وادي دجلة في ظل تألق حارسه محمد عبد المنصف بدون أهداف في مباراة الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الممتاز؛ ليفتح العديد من الملفات المسكوت عنها داخل فريق الكرة بالزمالك والتي تنذر بخطر كبير خلال الفترة المقبلة.

موعد مواجهتي كينيا وجزر القمر

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا يوم 25 مارس بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، قبل أن يلتقي منتخب جزر القمر بالقاهرة يوم 29 في الجولة الأخيرة من التصفيات.

50 لاعباً


كان محمد بركات مدير المنتخب صرح بأن الجهاز الفني حدد قائمة مبدئية قوامها ٥٠ لاعبا لحصرهم ومتابعتهم خلال الفترة المقبلة موضحا أنه جار إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لا سيما وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون ٢٦ لاعبا.

أضاف أن حسام البدري فتح الباب أمام الجميع سواء كانت في المسابقات المحلية أو في الدوريات الخارجية، بتأكيده أن الفرصة ما زالت متاحة أمام كل اللاعبين للتواجد بالمعسكر المقبل.

التنسيق مع المحترفين

أوضح أن هناك تواصلا مع المحترفين لتنسيق ترتيبات انضمامهم للمعسكر المقبل، مشيرا إلى أن قائمة استدعاءات المحترفين ستكون قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوعين وفقا لقواعد الفيفا. 

وأشار مدير المنتخب إلى أن مشوار الفريق الوطني ما زال طويلا وصعبا والهدف الأساسي في المرحلة الحالية هو التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية قبل بدء مرحلة منافسات تصفيات كأس العالم.

وقرر اتحاد الكرة، إيقاف الدوري خلال الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبل، استعداداً لمباراتي المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعًا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية أحد أيام 16 و17 مارس المقبل على أن ينضم المحترفين يومي 22 و23 مارس.
Advertisements
الجريدة الرسمية