رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انتهاء معسكر السويس.. راحة 24 ساعة للاعبي سيراميكا

لاعبي سيراميكا
لاعبي سيراميكا
منح هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، راحة سلبية للاعبيه من التدريبات، اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين.

راحة 24 ساعة لسيراميكا


وقرر هيثم شعبان منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، بعد نهاية معسكر سيراميكا المغلق بالسويس، والذي استمر لمدة 5 أيام انتهى بلقاء ودي أمام فريق كوكاكولا وفاز خلاله سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة.

موعد مباراة سيراميكا والإسماعيلي

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإسماعيلي مساء السبت المقبل، على ملعب استاد الإسماعيلية، بالجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

إصابة محمد مسعد

وعانى محمد مسعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من بعض الآلام في العضلة الخلفية، وقال الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بنادي سيراميكا، إن مسعد خاض اليوم بعض التدريبات التأهيلية، مشددا على أن حالته الطبية مطمئنة للغاية.

وأشار استشاري التأهيل الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي قبل انطلاق مران الغد، لتحديد إمكانية انتظامه في المران من عدمه.

إصابة بودي سيراميكا

كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، حجم الإصابة التي يعاني منها عبد الرحمن بودي لاعب وسط الفريق، والتي أبعدته عن المران الجماعي.

وقال فريد رضوان طبيب سيراميكا إن اللاعب خضع للفحص بالأشعة التي أثبتت إصابته بالتهاب في أربطة أنكل القدم، ويخضع حاليا للتدريبات العلاجية تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، والتي تستمر لمدة أسبوعين وبعدها ينتظم بودي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

مدة غياب بودي

وأشار رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا إلى أن اللاعب سوف يغيب عن مباراتي الإسماعيلي والإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز، يومي الرابع والسابع من أبريل المقبل.

وقرر الجهاز الفني لفريق نادي سيراميكا كليوباترا، خوض مباراة ودية مع نادي بلدية المحلة، في الثالثة مساء السبت المقبل، على ملعب إستاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

فشل ودية الزمالك

وكان من المقرر أن يلتقي سيراميكا كليوباترا مع الزمالك الجمعة الماضي، غير أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حول ملعب المباراة.

وتمسك الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بخوض الودية التجريبية على استاد رئيسي، ليكون بنفس أجواء المباراة الرسمية ومطابق لها، لتحقيق الاستفادة المطلوبة.
Advertisements
الجريدة الرسمية