Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد الهزيمة أمام فاركو.. استقالة أحمد عاشور من تدريب دمنهور

رياضة 134779904_1094858154288489_2875280633259362625_n
أحمد عاشور

محمد الشريف

تقدم أحمد عاشور المدير الفني الحالي لفريق دمنهور باعتذار لمجلس إدارة دمنهور عن الإستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة القادمة وذلك عقب الهزيمة الثقيلة اليوم من فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

 ويأتي اعتذار عاشور عن تدريب دمنهور في هذا التوقيت بسبب ضعف الموارد المالية وعدم قدرة مجلس الإدارة علي التعاقد مع صفقات جديدة مميزة لسد المراكز الشاغرة الكثيرة بالفريق وهو ما تسبب في تراجع نتائج وترتيب الفريق ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني. 

وجاء اعتذار "عاشور بمنزلة صدمة كبيرة" لمسئولي دمنهور التي كانت تعقد أملاً كبيرا في تحسين أوضاع الفريق والابتعاد عن دائر الدخول في شبح الهبوط خاصة أنه سبق لعاشور منذ 6 سنوات قيادة الفريق البحراوى إلى بطولة الدوري الممتاز بعد غياب 24 عاماً.

ومن مصادر خاصة علمت "فيتو"  أن أحمد عاشور قبل مواجهة فاركو بساعات قليلة أرسل عبر SMS رسائل لعدد من أفراد مجلس إدارة دمنهور الاعتذار عن الاستمرار في القيادة الفنية لفريق دمنهور خلال الفترة المقبلة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا. ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلي القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements