Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد الهزيمة أمام سموحة.. حقيقة بكاء محمد الشناوي عقب المباراة

رياضة 202101081018591859
محمد الشناوي

أحمد العدوى

أكد مصدر مسئول داخل النادى الأهلي أن حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي دخل في حالة حزن شديدة عقب الخسارة أمام فريق سموحة، أمس الأربعاء، بنتيجة 1/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.




الشناوي يدخل في نوبة بكاء



وأوضح المصدر أن محمد الشناوي دخل في نوبة بكاء شديدة نظرا لشعوره بأنه تسبب في الخسارة أمام سموحة بسبب خروجه الخاطئ من مرماه الذي جعل حسام حسن مهاجم فريق سموحة يحرز هدف الفوز للفريق السكندري ويخرج بنقاط المباراة الثلاثة.


وأشار المصدر إلى أن الحارس الدولي رفض الحديث نهائيا مع أى أحد داخل غرف خلع الملابس عقب انتهاء مباراة سموحة أمس.


الخسارة الأولى للأهلي في الدوري


وتلقي المارد الأحمر خسارته الأولى في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة بنتيجة 1/2 حيث خاض 12 مباراة قيل ذلك في المسابقة المحلية هذا الموسم فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى قبل أن يخسر فى المباراة رقم 13 أمام الفريق السكندري أمس الأربعاء.


فحص طبي لديانج


وفي سياق مختلف، يخضع اليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة.


ويخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على درجة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.


وكان ديانج قد خرج مصابًا في الشوط الثاني من مباراة سموحة، بعد أن فضل الجهاز الفني استبداله تجنبًا لتفاقم إصابته.


وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة سموحة، للتركيز والاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.


الأخطاء الفردية والجماعية


وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد أكد عقب المباراة أن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة سموحة، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.


وأشار موسيماني إلى أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي مباراة سموحة مبكرًا من خلال الفرصة المؤكدة، التي لاحت لأفشة في الدقائق الأولى من المباراة.


مران اليوم


ويخوض الفريق الأحمر مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس لبدء الاستعداد لمباراة انبي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله التاسعه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري


واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالأمس.


موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري


يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements